الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شمس البارودي» لـ«هير نيوز»: اعتزلت الفن وليس الحياة

الإثنين 18/يناير/2021 - 05:07 م
حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي


ابتعدت الفنانة شمس البارودي، في ثمانينيات القرن الماضي عن الأضواء في عِز شهرتها ونجاحها وتألقها، واختفت عن الأنظار نهائيًا، وارتدت النقاب نحو 20 عامًا، ولم يكن قرارها سهلًا، خاصة أن أسرتها بأكملها تعمل بالوسط الفني، وفجأة أنهت عزلتها التي فرضتها على نفسها واكتفت بارتداء الحجاب فقط وعادت مجددًا للحياة الاجتماعية، معلنًة أنها اعتزلت الفن وليس الحياة.

"شمس" فتحت قلبها لـ«هير نيوز» وتحدثت بكل صراحة عن طبيعة حياتها بعد الاعتزال، وبدأت حديثها بقولها،: "اللهم ثبتني حتى ألقاك."

وتابعت: "أتمنى من الله أن يدعو لي الناس بالثبات وأن يثبتني حتى ألقاه، فهناك الكثيرون لديهم ضعف شديد جدًا ولا يفكرون في أن الموت قادم لأي شخص، ويقينهم ضعيف ويفترون على الدنيا".

وأضافت: "الله سبحانه وتعالى لم يحرم أي إنسان زينة الحياة الدنيا، ولكن يعيش حياته ويأخذ من الأمر بما يرضي الله، فأنا قد اعتزلت الفن ولكني لم أعتزل الحياة، أعيش حياتي بمنتهى السعادة، وسط أسرتي وأبنائي وزوجي.. بارك الله لي فيهم وحفظهم لي، أما الفن في حد ذاته، فهو شيء جميل وأنا لست ضده بالمرة، ولكن يجب أن يقدم شيئًا جميلًا مفيدًا غير مبالغ فيه، أي نلطف الصورة في الأعمال التي تدخل بيوتنا".

وأنهت حديثها قائلًة: "أود أن أقول أن الله تعالى قال: «قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق قل هي للذين آمنوا في الحياة الدنيا خالصة يوم القيامة»، فالله لم يحرم زينة الدنيا ولكن بما يرضي الله، فأنا قد اعتزلت ولكني لم أدفن روحي بالحياة، وما يمنعنا عن التزاور والخروج والتسوق وممارسة الحياة العادية هي ظروف "الكورونا" فقط، وكما قلت أنا اعتزلت الفن وليس الحياة".

ads
ads