الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطبيقات جريئة وجذابة للمكياج في الصيف «بدون أضرار» (صور)

الجمعة 30/يونيو/2023 - 10:46 م
مكياج الصيف
مكياج الصيف



يعتبر وضع المكياج في فصل الصيف من الأشياء غير المحببة للنساء، فهو يعمل على سد مسام البشرة وتكون تكتلات عليها، كما يتسبب في إصابتك بحب الشباب نتيجة تراكم العرق والدهون على البشرة.

ولكن هناك صيحات جديدة من المكياج يمكنك تطبيقها تناسب فصل الصيف، وهي أيضا تطبيقات جريئة وجذابة للمكياج في الصيف وأيضا تحافظ على بشرتك، ومنها:

تطبيقات جريئة وجذابة للمكياج في الصيف

- احمر شفاه جرئ

يمكن أن يغنيك احمر الشفاه الجريء عن وضع مكياج صارخ فهو يمنحك مظهر جذاب بأقل الإمكانيات، كما انه أسهل الأشياء التي يمكنك تغيير مكياجك بها. 

جربي إضافة لون جريء ومشرق مثل: الفوشيا، والبرتقالي، والأحمر المرجاني، كما ستناسب هذه الألوان بشرتك تحت آشعة الشمس، وتمنحك إطلالة مرحة. 


- ماسكارا خضراء


تعتبر الماسكارا باللون الأخضر، أو الأزرق. طريقة ممتعة لإضافة لون جريء إلى عينيكِ، كما أنها جديدة وغريبة فقط ضعي الماسكارا الملونة على رموشكِ السفلية للحصول على نقطة بارزة من اللون، أو ضعيها على رموشكِ العلوية أيضًا. 


- الأيلاينر النيون

يمكن أن يكون الأيلاينر النيون طريقة رائعة لإضافة نقطة من اللون إلى عينيكِ، كما أنه يكون خاطف للانظار خلال هذا الصيف، فقط اختاري الوان مثل الأخضر والأزرق والبرتقالي. 

وضعي الأيلاينر على خط رموشكِ العلوي للحصول على مظهر جريء ومثير، أو ضعيه على خط رموشك السفلي للحصول على نقطة بارزة من اللون.




ads