الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يحتفل بنجاح «بيت الروبي» على طريقته الخاصة

الأحد 02/يوليه/2023 - 02:23 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

احتفل الفنان كريم عبد العزيز بنجاح فيلم بيت الروبي حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق: "ألف حمد وشكر ليك يارب".

 



وجاء المنشور كالتالي:" الحمد الله حمد الشاكرين.. الحمد الله في كل وقت وحين.. الحمد الله حمدا على كل النعم والحمد الله على حمد النعم..الحمد الله حمدا يليق برب النعم..الحمد الله كثيرا طيبا مباركا فيه".

 



وجاء ذلك بعد نجاح فيلم بيت الروبي حيث حصد الفيلم على أعلى إيرادات، وبذلك تفوق على جميع  أفلام عيد الأضحى.

 

أسباب تصدر فيلم بيت الروبي 

 



وتصدر فيلم بيت الروبي إيرادات "البوكس أوفيس"، بسبب التوليفة المتميزة من أبطال الكوميديا التي تشارك فيه، العمل وفي مقدمتهم كريم عبد العزيز نجم الشباك الذي يستطيع الصعود بأي فيلم إلى صدارة إيرادات دور العرض السينمائي، كذلك الذي يشارك معه باقة من نجوم السينما وهم: كريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، الذين ظهروا بشكل متميز للغاية استطاع جذب الجمهور المصري والعربي. 

 

أحداث فيلم بيت الروبي

 



كما يتناول فيلم بيت الروبي عدة قضايا أسرية خاصة في إطار كوميدي إجتماعي، ويلقي الضوء على حياة مشاهير السوشيال ميديا والتريندات وأسرار عالم البلوجرز بشكل متميز، إضافة إلى أن العمل يُناسب كل الأعمار، ومع قصته الكوميدية يخلو من الألفاظ والإيحاءات الجنسية. 

 

ويسرد فيلم بيت الروبي حياة الطبقة المتوسطة في مصر بشكل أقرب للواقعية، ويكشف أثر المتغيرات التكنولوجية على حياة الأسرة المصرية، في عودة متميزة لمخرج بيتر ميمي للسينما من جديد. 

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، وسارة عبد الرحمن، كما تظهر المذيعة منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم. 


اقرأ أيضا..

أسباب تصدر فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي

ads
ads