السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جميلة عوض» تنضم إلى «حرب أهلية» مع «يسرا»

الإثنين 18/يناير/2021 - 04:45 م
هير نيوز


انضمت الفنانة جميلة عوض إلى أبطال مسلسل "حرب أهلية"، ليكون أول عمل بها بعد مشاركتها بشخصية "نور"، في حكاية "لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا".

ومن المقرر أن يتحدد موعد تصوير المسلسل خلال الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق مع باقي أبطال العمل، وحصول الفنانة يسرا على الراحة الكافية، بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، التي لحقت بها قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وجاء انضمام الفنانة جميلة عوض إلى "حرب أهلية" بترشيح من المخرج سامح عبد العزيز، بعد نجاحها الكبير خلال العام الماضي في السينما والتلفزيون، من خلال حكاية "لازم أعيش" بمسلسل "إلا أنا"، وفيلم "بنات ثانوي" الذي عرض في السينما مطلع العام 2020.

وتعرض مسلسل "حرب أهلية" الذي تشارك به يسرا في سباق دراما رمضان 2021 إلى أزمات عدة، كان أبرزها إصابة بطلة العمل يسرا بفيروس كورونا، وانسحاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من المشاركة ببطولة المسلسل، خوفًا من الاختلاط خلال الموجة الثانية من كورونا، والتي تعد أسرع انتشارًا من الموجة الأولى، في وقت أعلن صناع العمل، أن هيفاء وهبي انسحبت من بطولة المسلسل بسبب مشاركتها في حفلات بالولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن فيلم "بنات ثانوي"، من بطولة جميلة عوض، هنادي مهنا، مي الغيطي، مايان السيد، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، ومحمد مهران، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

ads
ads