السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تتدلل على الشاطئ وتحت الأمطار بأنوثة مثيرة

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 09:54 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

فاجأت الفنانة الجميلة ياسمين صبري متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بجلسة تصوير جديدة تفوح أنوثة ونعومة من أحد الشواطئ.

ياسمين ظهرت وهي ترتدي فستان أحمر طويل مع تسريحة بسيطة ومكياج جذاب، وعلقت على الصور قائلة: "أستطيع أن أرى الجمال كله في الأمطار".


يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم "البعبع" مع النجم أمير كرارة والذي عرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ياسمين صبري في فيلم البعبع

فيلم "البعبع" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.


الفيلم يعد التعاون الثاني بين أمير كرارة والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين أمير وياسمين صبري في السينما.

ياسمين صبري التي تجسد في الفيلم دور صيدلانية تتورط مع أمير كرارة في أحداث كثيرة، قالت عن دورها: "اتبهدلت بسبب أمير كرارة ضمن أحداث الفيلم والعمل جميل جدا ويارب يعجب الجمهور لأنه عائلي ولذيذ ومختلف عما قدمته من قبل".


كما تصور حاليا ياسمين فيلم جديد بعنوان "أبو نسب"، المنتظر عرضه في صيف 2023، مع محمد عادل إمام لتعد هذه هي المرة الثالثة لهما سويا في السينما، بعدما قدما فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.

فيلم أبو نسب

الفيلم الجديد يشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته.

 ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب.

الفيلم يناقش المشكلات التي تحدث بين "النسايب" وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

 

 اقرأ أيضا..

ناقد فني: ياسمين صبري لا تصلح لهذه الأدوار



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 

ads