الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لاختفاء 100 جنيه ذهب من جامعة عين شمس والتحقيق مع متهمين

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 10:07 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، المتهمين بسرقة 100 جنيه ذهب من داخل جامعة عين شمس، كما تحرر محضر إدارى بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق. 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، قد ورد إليها بلاغا من المسؤولين في جامعة عين شمس، أفاد بوجود عجز بمقتنيات الجامعة، كما تم توجيه الاتهام لشخصين. 

 

سرقة 100 جنيه ذهب من مقتنيات جامعة عين شمس 

وبعد تلقي البلاغ، شكل فريق للتحقيق في اكتشاف عجز في 100 جنيه ذهب بجامعة عيد شمس، كما جرى إصدار قرار من النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمين، حيث ضبطت قوات الأمن المتهمين، وتم عرضهم على النيابة العامة التى تولت التحقيق معهم في الواقعة. 
 
وكانت مصادر في جامعة عين شمس، كشفت عن تفاصيل واقعة سرقة 100 جنيه ذهب، من مقتنيات الجامعة، وقالت إن الواقعة تم اكتشافها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، أثناء الجرد السنوي للجامعة، وتحديدا في مخزن الجامعة الرئيسي. 

 

1.8 مليون جنيه قيمة مفقودات جامعة عين شمس

وأوضحت أن قيمة العملات الذهبية المفقودة تصل إلى مليون و800 ألف جنيه، ولكن توجد مفقودات أخرى خلاف الجنيهات الذهبية. 

وأكدت المصادر أنه بمجرد اكتشاف فقد 100 جنيه ذهب من مقتنيات جامعة عين شمس، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية، مع إبلاغ النيابة العامة. 

وباشرت النيابة العامة التحقيق مع 2 متهمين من الجامعة، والواقعة حاليا يتم التحقيق فيها من قبل النيابة، والجامعة قي انتظار نتائج التحقيق. 

وكانت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، اعتمدت 3 كليات في جامعة عين شمس، هي كلية التمريض بالإضافة إلى اعتماد برامج بكليتي الألسن وكلية التربية النوعية.

 

كلية التمريض

 



ولم يكن ذلك الاعتماد الأول بل تعد المرة الثالثة على التوالي  الذي يتم فيها اعتماد كلية التمريض حيث كان اعتمادها الأول في ٢٠١١ والثاني في ٢٠١٧ وذلك بناء على تصريحات عميد كلية التمريض دكتورة سحر موسى.

 

كلية الألسن

 



 

 

كلية التربية النوعية


 



 


-اعتماد برنامج بكالوريوس التربية النوعية تخصص الاقتصاد المنزلي. 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

محمد ناصف يفتتح البرنامج التدريبي لتأهيل مسيرات تعليم الكبار



 

ads