الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان وشاكيرا وعمرو دياب | مشاهير انضموا إلى تطبيق ثريدز Threads

الجمعة 07/يوليه/2023 - 02:24 م
ثريدز Threads
ثريدز Threads

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاق تطبيق ثريدز Threads الذي أعلنت عنه شركة ميتا المملوكة لرجال الأعمال الأمريكي "مارك زوكربيرج"، وسعى كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحصول على التطبيق والانضمام إليه، في الوقت التي تتعرض فيه منصة "تويتر" لأزمات متتالية منذ سيطرة إيلون ماسك عليه.



إيلون ماسك

وبسبب قراراته الغريبة، هدد مستخدمو رواد تويتر من حذف حساباتهم واللجوء إلى تطبيق بديل، وهذا مافعلته شركة ميتا واختصرت الطريق على المستخدمين، والتي جعلت عدد مستخدميه يتزايد منذ انطلاقه حتى وصل عدد مستخدميه لأكثر من 10 مليون مشترك إلى الآن.



مشاهير انضمو إلى ثريدزThreads

تضم حسابات ناشطة لمشاهير مثل شاكيرا وجنيفر لوبيز وهيو جاكمان إضافة إلى صحف كبرى مثل واشنطن بوست ورويترز وذي إيكونوميست ومنصات مثل هوليوود ريبورتر وفايس ونتفليكس.

بالإضافة إلى الإعلامية والمذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، والنجم الأمريكي، ويل سميث، وكيم كارداشيان وشاكيرا وكورتني كارداشيان وجينيفر لوبيز، وآخرون، ومن المشاهير العرب، انضمت المطربة أنغام، والممثلة السورية كندة علوش، وحنان ترك والهضبة عمرو دياب، ومحمود العسيلي وهيثم شاكر.



كيفية الحصول على التطبيق

يستطيع رواد Apple iPhone و iPad تصفح التطبيق في متجر التطبيقات واختيار تلقي إشعار بمجرد توفره، ولاحظ أنه لا يمكن البحث في تطبيق المواضيع الآن على متجر تطبيقات آبل، ومع ذلك، يمكن لبحث جوجل البسيط أن يعرض رابط التطبيق، وفيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

- افتحي بحث جوجل باستخدام أي متصفح ويب على جهاز iPhone أو iPad.
- ابحثي في "تطبيق المواضيع" وانقر على رابط متجر التطبيقات.
- تأكدي من أن التطبيق من انستجرام أيضًا، سيؤدي النقر فوق الارتباط إلى إعادة التوجيه إلى تطبيق App Store على iPhone أو iPad.
-اضغطي على زر "الحصول".
-بعد ذلك، سيعرض لك متجر تطبيقات آبل إشعارًا ينص على أنه "سيتم إخطارك عندما يصبح تطبيق انستجرام متاحًا، هل تريد إلغاء التنبيه؟ " إلى جانب هذا ، سترى خيارين - إلغاء الإشعار وزر ليس الآن.
- اضغطي على زر "ليس الآن" لإكمال العملية.
- بعد ذلك، سيتم إعلامك بمجرد توفر التطبيق، بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى متجر التطبيقات لتنزيل التطبيق على جهاز iPhone و iPad بمجرد وصوله.

ads