الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز اتجاهات ديكور ورق الحائط بتكلفة بسيطة

السبت 08/يوليه/2023 - 04:15 م
ديكور ورق الحائط
ديكور ورق الحائط

يسعى عدد كبير من الأشخاص لتجديد ديكورات المنزل عن طريق اختيار ورق الحائط كبديل للدهانات العادية أو التي أصبحت نمطية أو كلاسيكية.

ورق الحاط يضفي طابعا جماليا مع قطع أثاث المنزل، فضلا عن تناسق الألوان مع الساتر  أو ألوان المفروشات.


كما أن هناك أيضا ديكورات ورق حائط مودرن غير مكلفة ماديا، وتحمل ألوان مبهجة أو هادئة حسب الذوق والنوع المفضل لك.


ورق حائط ثلاثي الأبعاد

يوجد أيضا ورق حائط ثلاثي الأبعاد يستخدم بكثرة في غرف نوم الأطفال، نظرا لطبيعته المختلفة عن الكبار.


 ورق الحائط أصبح حاليا بصورة كبيرة ومادة أساسية في الديكور، خاصة عندما تُسلَّط الإضاءة عليها، فضلا عن الورق الذي يستلهم من الطبيعة مناظرها الخلابة.


المادة تفضل أن تكسو حائطًا ففي غرفة الجلوس يُثري ورق الحائط الديكور، وفي المطبخ يُقلّد ورق الحائط خامة طبيعية مثل الخشب مثلًا، أو الرخام، أمّا في غرفة النوم فيكون هادئًا في نقشه.. أما في غرفة نوم الأطفال يُعبّر ورق الحائط عن فئة الصغار العمرية.


نصائح لتنسيق ديكور ورق الحائط

وينصح بالتنسيق بين ورق الحائط وبين عناصر الديكور الأخرى، خاصة من ناحية الأسلوب والألوان، ويحمل ورق الحائط المعلقات واللوحات، مع إمكانية توجيه الإضاءة السقفية إليه، وينصح أيضا بتركيب ورق الحائط على سطح لا يتعرض لأشعة الشمس المباشرة، حتى لا تبهت ألوان المادة.


من أنواع ورق الحائط، المزين بالزهور الملونة، حيث يساعد على الشعور بالسعادة ويعمل على تحسين الحالة المزاجية لأفراد الأسرة، ويجعل الشخص يشعر بالتفاؤل والسعادة.


أما ورق الحائط من المطبوعات كبيرة الحجم فيتميز بأنه لافت للنظر، ومتوفر منه أنماط هندسية وأزهار وغيرها من الرسومات المميزة .

اقرأ أيضا.. 

ورق الحائط موضة صيف 2023| وكيفية اختيار المناسب لديكور منزلك



ads
ads