الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ورق الحائط موضة صيف 2023| وكيفية اختيار المناسب لديكور منزلك

الجمعة 09/يونيو/2023 - 11:45 م
هير نيوز

ظهرت موضة ورق الحائط مرة أخرى في موضة ديكور المنازل لعام 2023، حيث أصبح ورق الحائط بأشكال والوان مميزة يكمن أن تناسب اي منزل مهما كان تصميمه سواء حديث أو كلاسيكي.

وإليك موضة ورق الحائط الجديدة لعام 2023، وابؤز أنواعها واهم نصائح يجب أن تتبعها عند الاختيار: 


- ورق الفينيل اللاصق 



يعتبر ورق الحائط المسمى الفينيل اللاصق، هو أكثر الأنواع رواجاً واستخداماً، حيث أنه يحتوي على موادٍ لاصقة مصممة خلف الورق تماماً تساعد على إلصاقها بسهولة بعد نزع الشريط الذي يغطي المادة اللاصقة، وبالتالي يكون سهل الاستخدام جدا. 

كما يمكنك اختيار المناسب لك من تصميمات والوان رائعة وتثبيته على الجدران حسب التصميم أو اتجاه نقوشاته،  وينقسم ورق الفينيل اللاصق إلى عدة أنواع، منها:

1- الفينيل المدعّم بالقماش
2- الفينيل المقاوم للرطوبة، وهو نوع يستخدم في الحمامات وطوابق التسوية الأكثر عرضة للرطوبة
3- الفينيل الصلب
4- الفينيل المُدعّم بالورق


-ورق التصميمات الشعبية



يتميز هذا النوع من ورق الجدران بالأعشاب الطبيعية المنسوجة مع خيوطٍ قطنية رقيقة، كما يتم لصقه بتقنية خاصة على ورق الجدران، مما يجعلها من المنتجات الصديقة للبيئة، كما يتميز هذا النوع من ورق الجدران بتصاميمه الأنيقة والعصرية.

كما يتم تعليق هذا النوع بسهولة ناهيك عن سهولة تعليقه على الجدران، فكل ما تحتاجه هو مادة غراء لاصق قوية، ولكنه عيبه الوحيد أنه يكون غالي الثمن.


- ورق حائط معدني



هناك نوع حديث من ورق الحائط يتم لصقه برقائق معدنية رفيعة جداً، مما يمنحها خصائص المعادن العاكسة التي تعطي نوعاً من الإضاءة للمساحة المظلمة من المكان.

 ويتميز هذا النوع بأنه له الكثير من الأشكال والألوان والتصميمات وأنواعها، وأبرزها الذهب والفضة والنحاس، كما تضيف هذه الأوراق نوعاً من الأناقة والفخامة على الجدران وتجعلها لافتة للنظر.


ads
ads