الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسرار لا تعرفها النساء عن الرجال إلا بعد الوقوع في الحب

الأحد 09/يوليه/2023 - 04:10 ص
هير نيوز

تجهل النساء الكثير عن شخصية الرجال وتفكيرهم وطبعاهم وذلك قبل أن تدخل في علاقة حب، ولكن بعد أن تقع المرأة في حب رجل يمكن أن تكتشف العديد من الأشياء الخطيرة عن الرجال.

وإليك أبرز الأسرار التي تكتشفها المرأة عن الرجل عند الوقوع في حبه، حسب موقع "power of positive" الأمريكي:

- لا يراك مثلما تري نفسك

تختلف نظرة الرجل للمرأة عن نظرتها لنفسها، ويمكنك اكتشاف ذلك عند الدخول في علاقة مع الرجل، فعلى سبيل المثال، الأيام التي تكوني غير مهتمة بنفسك بها يراك هو جميلة، ويمكن أن يراك عادية حتى عندما تكوني في أفضل حالاتك، حيث تختلف تماما نظرته لك عن تخيلاتك.

- يفضل أن تبادري بكل خطوة


على الرغم من أن المجتمع يفرض على الرجل أن يكون المبادر في طلب الزواج والتعبير عن إعجابه بالمرأة، الا أن في حقيقة الأمر يحب الرجل أن تقوم المرأة دائماً بالخطوة الاولى في كل شيء، سواء كان ذلك في علاقة رومانسية أو حتى في علاقتكما الخاصة بعد الزواج، فهم لا يريدون دائمًا أن يكونوا هم الأشخاص الذين يبدأون محادثة أو يتخذون الخطوة الأولى.


- لا يطلب مساعدة امرأة

يعتقد الكثير من الرجال أن من غير المناسب أن يطلب مساعدة أو عون من امرأة حيث يقلل ذلك من رجولته، فهم من المفترض أن يكونوا مستقلين وقادرين على فعل كل شيء بمفردهم، ما يجعلهم يخجلون من الاعتراف بحاجتهم لأي مساعدة.

- يحبون الهدوء


قد يحب الرجال الهدوء بشكل كبير والتفكير حتى في اللاشيء، ويمكن أن يشعر بالحزن بدون سبب واضح مع الإحباط والارتباك بسبب كثرة شغل أذهانهم، منا يمكن از يفكرون في تجارب عشوائية لا صلة لها بالواقع، ما يجعلهم يصمتون بينما يهيمون في التفكير.

اقرأ أيضاً
في قلبه.. اثبتي حبك لفتى أحلامك بـ 5 خطوات بسيطة

ads
ads