الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي تطلب الدعاء لطفلها بعد تعرضه لوعكة صحية

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 02:55 م
هبة مجدي
هبة مجدي

نشرت الفنانة هبة مجدي عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات صورة برفقة طفلها موسى وهي تمسك يده بالمستشفي وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم بالشفاء لموسى .. اللهم اشفيه وعافيه يارب".

 



ورزقت الفنانة هبة مجدي والفنان محمد محسن بطفلهما موسى قبل عامين وأعلن زوجها وقتها الخبر عبر حسابه على الفيس بوك قائلا:" الحمد الله رب العالمين، أكرمنا ربنا ورزقنا مولودنا الثاني بعد ذهب وعقبال عندكم جميعا".

 

سبب تسميتها موسى

 



أوضحت هبة مجدي في لقاء سابق في برنامج مساء دي أم سي  مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc أن زوجها كان يجب اسم موسى جدا بسبب حبه لسيدنا موسى، وتصادفت عند تصويرها  مع الفنان محمد رمضان أن البطل اسمه موسى.

 

آخر أعمال هبة مجدي

 



ويعتبر مسلسل المداح هو آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في موسمه الثالث خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣. 

 

أحداث مسلسل المداح

 

تدور أحداث المداح ٣، حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.

 

 

أبطال مسلسل المداح 

 

ويشارك في بطولته كل من حماده هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف،دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراجأحمد سمير فرج

 

اقرأ أيضا...

 

بالأسود اللامع.. هبه مجدي تخطف الأنظار برقتها| صور

ads
ads