الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة في أكتوبر «ساعات روليكس ومجوهرات حياة الدرديري»

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 11:24 م
توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

كشف الإعلامي توفيق عكاشة عن تعرض الفيلا الخاصة به للسرقة، والتي تقع في أحد الكمبواندات الشهيرة في مدينة السادس من أكتوبر، كما حرر محضرا بالسرقة في قسم الشرطة. 

وتلقي قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من توفيق عكاشة، أفاد بتعرض فيلته لسرقة كل محتوياتها ومتعلقاته الموجودة داخلها. 



 تفاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة

وقال توفيق عكاشة، في تصريحات صحفية، إنه فوجئ بسرقة الفيلا التي تقع في نطاق قسم أول أكتوبر، كما اكتشف كسر حقيبة يحتفظ بها في مفتاح خزينة، ليتوجه بعدها إلى قسم أول أكتوبر لتحرير محضر بالسرقة. 

وأوضح توفيق عكاشة: "الساعة ٧ مساءً دخلت الفيلا، ففوجئت بالخزينة فاضية ومسروق منها مبلغ 200 ألف جنيه، و6 ساعات، كان من بينها ساعة ماركة روليكس، وأخرى ماركة كارتير، وساعة ذهب، كما سرق اللصوص جميع السلاسل الذهبية ومجوهرات زوجتي الإعلامية حياة الدرديري. 

وشكر توفيق عكاشة، رجال الشرطة والأمن، مؤكدا وجود اهتمام كبير بالتحقيق وكشف ملابسات واقعة سرقة فيلته، وأكد أنه سيتم التوصل للجناة بجهود رجال الشرطة خلال ساعات قليلة. 




وأوائل العام الماضي، باشرت النيابة العامة التحقيق مع الإعلامي توفيق عكاشة، بعدما تم ضبطه في مطار القاهرة الدولي، لتنفيذ أحكام ضده في قضايا سب وقذف، وقضايا نفقة أخرى سابقة.

وأخلت جهات التحقيق، سبيل الإعلامي توفيق عكاشة، بعدما قدم معارضات بالأحكام الصادرة ضده، وذلك بعدما تم ضبطه في مطار القاهرة الدولي، لتنفيذ أحكام في قضايا سب وقذف، وقضايا نفقة.


وكانت قد صدرت عدة أحكام ضد الإعلامي توفيق عكاشة، منها أحكام نهائية في  قضيته السابقة مع مطلقته وابنهما. 



وكانت مطلقة توفيق عكاشة، المذيعة رضا الكرداوي، قد رفعت ضده دعوى نفقة، وحصلت ضده على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه، وقد تم تحويل توفيق عكاشة لنيابة مدينة نصر، التي تولت التحقيق.
اقرأ ايضا..

ads
ads