الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته (فيديو)

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 07:26 م
ياسمين صبري وعادل
ياسمين صبري وعادل امام

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن كواليس تحضيرها لفيلم أبو نسب الذي يجمعها بالفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام وقالت ياسمين إنها استمتعت بالمشاركة معهما وأنها تشعر وكأنها مع عائلتها.


 





وتحدثت ياسمين خلال لقاءها عن العلاقة التي تجمعها بالفنان محمد إمام وذكرت أنه يفهمها جيدا ويعلم أنها سلسلة، كما أنهما يتمتعان بقدر عالي من الانسجام والتوافق خاصةً أنها التجربة الثالثة لهما بعد فيلم جحيم في الهند وليلة هنا وسرور.
 


كما تطرقت ياسمين للحديث عن المخرج رامي إمام وقالت:" أول مرة اشتغل مع المخرج رامي إمام والحقيقة هو مخرج شاطر جدا وحساس جدا وعارف امتى الممثل بطاريتة بتنفذ ومبسوطة جدا أني اشتغلت معاه".
 

ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته

 


وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة إلى زوجة الفنان عادل إمام خلال لقاءها وقالت:" عايزة أوجه رسالة لوالدة محمد ورامي إمام وأقولها يازين ما ربت، وأوجه رسالة لعادل إمام وأقوله يا زين ما اختارت".
 
وعن مقابلتها للزعيم قالت:" أنا مقبلتش الزعيم ولكن اتكلمت معاه في التليفون وبتمناله الصحة والعافية والسعادة طول العمر".
 

أحداث فيلم أبو نسب

 


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب،  وتجسد الفنانة هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، ويعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.
 

أبطال فيلم أبو نسب

ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.
 

فيلم البعبع

ويعرض حاليا لياسمين صبري  بدور العرض السينمائي  فيلم البعبع وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في مصر والدول العربية. 
والفيلم بطولة كلا من أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 
اقرأ أيضا..
 

ads
ads