الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي توجه رسالة غير متوقعة إلى عمرو دياب بعد حفل الساحل

السبت 15/يوليه/2023 - 09:43 م
هالة صدقي
هالة صدقي


 

نشرت الفنانة هالة صدقي عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بوست أشادت فيه بالفنان عمرو دياب وذلك خلال إحياءه حفلا غنائيا بالساحل الشمالي.



رسالة هالة صدقي لـ عمرو دياب


 


وكتبت هالة سرحان:"عمرو دياب وأول حفلات الساحل، نجاح عمرو أنه عرف يستمر بهذا القدر من النجاح وهذا الحب لعدة أجيال، كل أغنية ليها ذكرى وتاريخ، بجد نجم مش عادي، والأجمل إن جمهوره من كل الأعمار.

 



واختتمت: شكرا يا عمورة أسعدتنا جدا جدا النهاردة، وحفلة غير عادية، تعالوا مصر صيفوا.

 



وتفاعل المتابعون مع بوست هالة وأكدوا على نجومية عمرو واستمراريته في تحقيق نجاح رائع على مر السنوات السابقة، كما علق الكثير من محبين عمرو دياب وشكروها على تلك الكلمات الراقية وحبها لعمرو دياب.

 

آخر أعمال هالة صدقي

 



يعتبر مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال هالة صدقي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ ، وتفاعل الجمهور مع دور صفصف الذي جسدته هالة صدقي ونال الدور إعجابهم نظرا لأدائها التمثيلي الرائع وتمتعها بالفكاهة.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية جعفر العمدة الذي يجسدها الفنان محمد رمضان وهو في العقد الرابع من عمره،

ولدية 3 زوجات، يعيش معهم في حي السيدة زينب بالإضافة إلى والدته وشقيقة وشقيقتة، يتعرض لخطف ابنه الرضيع، ويبدأ في البحث عنه، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك بكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

شارك في البطولة كلا من : محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، جوري بكر، مي كساب، منه فضالي، فتوح أحمد، سلوى عثمان، عصام السقا، المسلسل إخراج محمد سامي.

 

اقرأ أيضا..

فريدة سيف النصر تبكي: «الحسد بهدلني في جعفر العمدة»



ads