الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني رمزي عن مسرحية سيدتي أنا: «عرض مشرف» (صور)

السبت 15/يوليه/2023 - 08:35 م
هاني رمزي
هاني رمزي


 

نشر الفنان هاني رمزي صورة تجمعه بأبطال مسرحية سيدتي أنا عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك أثناء حضوره عرض المسرحية.

 



وعلق هاني رمزي على الصورة قائلا: "بالأمس حضرت مسرحية سيدتي أنا للمخرج المبدع محسن رزق، بطولة الرائعة داليا البحيري ونضال الشافعي وفريد النقراشي ومحمد دسوقي، وكوكبة من نجوم مصر، استمتعت جدا .. وعرض مشرف ومجهود عظيم".

 

أحدث أعمال هاني رمزي

 



يعتبر فيلم شقاوة أون لاين أحدث أعمال هاني رمزي السينمائية وقام هاني بتغير اسمه من عمر المحتار إلى شقاوة أونلاين بعد الانتقادات التي تعرض لها نظرا لتشابه الأسم من عمر المختار.

 

أحداث فيلم شقاوة أون لاين



 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول السوشيال ميديا، والمساويء والسلبيات التي تعود على بسبب معظم المواقع، وذلك من خلال المواقف الكوميدية التي يجسدها خلال الفيلم، كما أن هذا النوع من الأعمال الكوميدية هو النوع الذي ينتمي إليه هاني رمزي ويبعد فيه

 

آخر أعمال هاني رمزي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال هاني رمزي هو مسلسل العائدون الذي عرض في الموسم الرمضاني ٢٠٢٢ وحقق وقتها نجاحا كبيرا.

 

أحداث مسلسل العائدون 

 

تدور أحداث المسلسل حول محاولات المخابرات المصرية في التصدي  للإرهاب، ويقوم المخابرات من ضباط وخبراء اتصال، وخبراء سيرين في حماية الوطن.

 

أبطال مسلسل العائدون

 

المسلسل بطولة كلا من أمير كرار، أمينة خليل، هاني رمزي، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، جيهان خليل، إسلام جمال، نبيل عيسى، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..


«سامح العترمي»| ظهور مفاجئ لطارق نصار بطل «محامي خلع» (صورة)




ads