الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تصالحت هيفاء وهبي مع ابنتها بعد سنوات من القطيعة؟

الأحد 16/يوليه/2023 - 06:47 م
هيفاء وهبي وابنتها
هيفاء وهبي وابنتها زينب


 

نشرت ابنة الفنانة هيفاء وهبي زينب فياض عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو لابنتها الصغيرة وهي ترقص على أنغام أغنية هيفاء وهبي.

 



وانهالت التعليقات على زينب فياض بعد نشر تلك المقطع وكثرت التساؤلات حول صلحها مع والدتها هيفاء وهبي، وزعم أخرين أنه لا يوجد أي صلح حدث بينهما وذلك بسبب عدم تعليق زينب وهيفاء على الموضوع، كما أنه لا يوجد أي تعليقات أو صور متداولة للثنائي. 

 



وأخرين تمنوا أن تكون الأمور عادت إلى مجاريها خاصةً أنه لا غنى عن الأم في حياة ابنتها، وشعور الجمهور أن زينب بدأت في مسامحة والدتها وذلك من خلال ما تقوم بنشره من فيديوهات لها.

 

أزمة هيفاء وهبي وابنتها زينب

 



جدير بالذكر أن هيفاء وهبي  تزوجت من رجل الأعمال نصر فياض وهي في عمر ١٧ عاما وانجبت منه ابنتها زينب، وانتهى زواجهما بعد ثماني سنوات، وذلك بسبب رغبته في ابعادها عن الشهرة، ومنذ تلك اللحظة رافقت زينب والدها.

 

ومنذ ظهور زينب على السوشيال ميديا بدأت في استعادة علاقتها بوالدتها وذلك من خلال الحديث عنها، ونشر فيديوهات لها عبر صفحتها، ولكن حتى اللحظة لم يظهر أي تصريح  من الثنائي حرل استعادة علاقتهما.

 

أحدث أعمال هيفاء وهبي


 


خلال الأيام الماضية طرحت الفنانة هيفاء وهبي أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان ما بضعفش وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وبمجرد طرحها تصدرت التريند في الكثير من الدول العربية أبرزهم مصر والجزائر وليبيا.

 

أغنية ولد لـ هيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان كلمات أغنية “ولد”.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

كما يعد فيلم "رمسيس باريس" آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

اقرأ أيضا..

 

هيفاء وهبي تتحول إلى لوحة فنية بفستان مثير في أحدث جلسة تصوير (صور)


 

ads
ads