الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدهور علاقة هاري وميجان بعد فشل صفقة «سبوتيفاي»

الخميس 20/يوليه/2023 - 01:33 م
هير نيوز

بعد إلغاء شركة البث العملاقة "سبوتيفاي" صفقتها التي قُدّرت بما يزيد على 20 مليون دولار أمريكي، مع الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل، ساءت علاقتهما الزوجية، إلى أن وصلت لطريق مسدود، بحسب صحيفة "ذا إيكونوميك تايمز".

وبحسب ما نشرت الصحيفة، فقد "ساءت علاقة الزوجين بعد فشل صفقتهما مع Spotify. كما أن بعض المشاكل المالية لعبت دور المفسد في علاقتهما. ومن المحتمل أن يكون هذا التوتر قد امتد إلى حياتهما العاطفية"، مشيرة إلى أنهما حالياً يقضيان الوقت بعيداً عن بعضهما البعض.

وأفاد تقرير نشر في موقع "رادار أون لاين"، بأن "دراما عائلية" تسببت في حدوث شقاق في علاقة هاري وميغان، حيث نقل الموقع عن مصدر مقرب من الزوجين قوله إن "الاختلافات الشخصية والثقافية تسببت في انفصال الزوجين عن بعضهما البعض. هاري لا يتلاءم مع ميغان".



وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن الأمير هاري يخطط لرحلة فردية إلى أفريقيا لتصوير فيلم وثائقي، وهو ما علّق عليه المصدر بقوله إن "الرحلة المنفردة المتوقعة قد تكون ما يحتاجه هاري لأنه يعتبر القارة السمراء وطنه الثاني والمكان الذي يشعر فيه بأنه "يشبه نفسه كثيرًا".

علامة ماركل التجارية


في المقابل، تستعد ماركل إلى إنشاء علامتها التجارية الخاصة، التي ساعدها فيها الأمير هاري. وعلّقت على ذلك الخبيرة الملكية دانييلا إلسر، بالقول إنهما "للمرة الأولى، يسلكان حقًا مسارات مهنية متباينة"، مضيفة: "نأمل أن يساعدهما ذلك (تفرقهما لبعض الوقت في قارتين مختلفتين) في العثور على كل ما يحتاجان إليه للمضي قدمًا".

وكان اتفاق الزوجين مع خدمة البث الشهيرة، قد انتهى بعد موسم واحد فقط، وقالت "ذا إيكونوميك تايمز" إن اقتراحات الأمير هاري بإجراء مقابلات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والملياردير مارك زوكربيرغ، من أجل الموسم الثاني، حيّرت المديرين التنفيذيين في Spotify.

ولم تتوقف المزاعم حول تدهور علاقة هاري وميغان عند ذلك الحد، إذ أفاد حساب "DeuxMoi" المختص بتتبع المشاهير، بأن الزوجين باعا منزلهما الفخم في مونتيسيتو بكاليفورنيا، وأن الأمير البريطاني يقيم في مكان آخر بعيداً عن زوجته.



ads
ads