الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. مي عز الدين نموذج لـ فتاة أحلام الشباب

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 12:51 م



على الرغم من تنوع أدوارها السينمائية ، ونجاح بطوالتها الفنية، الا إنها استطاعت أن تغير من تجسيد كافة أعمالها الفنية، لتحير جمهورها ومتابعينها لعدم معرفة شخصيتها الحقيقة،كما أنها حافظت خلال أعمالها في أن تصبح نموذج هام لفتاة أحلام الشباب ، لخفة دمها وحسن الطلة وتألقها فى السينما والمسرح والتليفزيون.

إنها الفنانة مي عز الدين التي ولدت الفنانة فى مثل هذا اليوم من شهر يناير عام 1980، حيث تحتفل بعيد ميلادها41 عاما التي قدمت عشرات الأعمال لفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل (أين قلبي). وأيضا العديد من الأفلام منها (عمر وسلمى) الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم. خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.


وفي التقرير التالي نستعرض أشهر أفلام الفنانة مى عز الدين السينمائية:

-فيلم "عمروسلمى" وتدور أحداثه حول شاب جامعي متعدد العلاقات النسائية، يعاني بعد ترك حبيبته له، وفي الجامعة ينجذب لـ(سلمى) التي سرعان ما يقع في حبها، ويحاول اجتذابها إليه، لكنه في الوقت ذاته لا يتخلى عن علاقاته العابرة، وتشارك به بجانب من إبطال العمل، تامر حسني، عزت أبو عوف، ميس حمدان.


- فيلم"عجمسيتا" وتدور أحداثه حول" يقرر كاتب من أسرة ثرية أن يصبح أديبًا فيحاول البحث عن ذاته ويقرر السفر إلى العجمي باﻹسكندرية، وهناك يلتقى بشاب فقير عابث من أبناء العجمي لا يوجد له أهل ولا أصدقاء ولا حتى سكن ثابت، ويتنقل من مهنة لأخرى، وحينما يتقابل الشابان يحدث صدام بينهما نتيجة إختلاف الظروف الإجتماعية والثقافية، وتشارك به بجانب من إبطال العمل خالد أبو النجا، ريهام عبد الغفور، شريف رمزي.

ads