الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم فهمي يثير الجدل بإطلالة رومانسية مع زوجته على البحر (صور)

الجمعة 21/يوليه/2023 - 04:29 م
كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

أثار الفنان كريم فهمي الجدل بسبب صور رومانسية تجمعه بزوجته دانيا البناوي أثناء عطلته على أحد الشواطئ، وقام بنشر تلك الصور حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرا فيها بلقطات رومانسية على شاطئ البحر.



رواد مواقع التواصل الاجتماعي


ولم تعجب تلك الصور الجمهور، وأعربوا عن استيائهم لظهور نجمهم كريم فهمي بلقطات خاصة مع زوجته على شاطئ البحر، حيث أفادوا أن هذه صورًا خاصة تجمع بين الزوجين وغير مناسبة للظهور في العلن، بينما نالت إعجاب تلك الصور بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، داعين لهم باستمرار زواجهما مدى الحياة.



خلاف زوجة كريم فهمي مع زوجة أخيه هنا الزاهد


ومن جهةٍ أخرى، علق كريم فهمي على أنباء خلاف زوجته مع زوجة أخيه الفنانة هنا الزاهد، قائلًا: "احنا رجعنا من برا مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافتراء، طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها احترام من جميع الأطراف".

وأضاف: "مجانين شراء الفلورز دخلونا فيها حسبي الله ونعم الوكيل، أنا آسف أني برد أروج مدش له دعوة بينا وخلينا في حالنا زي مااحنا طول عمرنا"؟

وتابع: "ماتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بيها ونبقى كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث أنا مكنتش ناوي أرد عشان عيب بس كفاية كدة، أتمنى تكون الرسالة وصلت".



آخر أعمال الفنان كريم فهمي


يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل «الكتيبة 101» الذي يؤرخ جهود وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، خلال حربهم ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية.

كما شارك كريم فهمي، مؤخرا في مسلسل «أزمة منتصف العمر» الذي ضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، وشدي الشامى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع سيدة كبيرة بالسن في حب زوج ابنة زوجها.

ads