الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج بريانكا شوبرا يحتفل بعيد ميلادها بصورة وكلمات رومانسية

الجمعة 21/يوليه/2023 - 06:00 م
بريانكا شوبرا وزوجها
بريانكا شوبرا وزوجها

نشر الفنان الأمريكي نيك جوناس، صورة تجمعه بزوجته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، محتفلًا بعيد ميلاها الــ 41، وكانت الصورة التي نشرها جمعتهما معًا بطريقة رومانسية مع كلمات عذبة عبّر بها عن حبه لزوجته الفنانة الهندية.



نيك جوناس زوج بريانكا شوبرا


وكتب نيك جوناس على الصورة، معربًا عن حبه لها كلمات رومانسية رقيقة قائلًا فيها: "أحب الاحتفال بكِ. يوم ميلاد سعيد حبي"، حيث ظهرت الفنانة بريانكا شوبرا،  في الصورة مرتدية فستانا طويلا ونظارة، وتجلس مع نيك على متن يخت، وانهالت تعليقات المتابعين علي الصورة والتي تُعايد الفنانة وتشيد بعلاقة الحب الدافئة التي جمعت نيك جوناس وبريانكا شوبرا، مع تتمنى عيد سعيد للفنانة الهندية، ملئ بالتوهج والنجاح في عامها الجديد.



قصة حب بريانكا شوير ونيك جوناس


وبدأت قصة الحب بين الفنان الأمريكي نيك جوناس، وزوجته النجمة الهندية بريانكا شوبرا، عام  2018، وعند إعلان قصة حبهما تسببت في ضجة كبيرة بسبب شعبية هذا الثنائي عالميا، وبسبب فارق العمر بينهما حيث جاء فارق العمر10 سنوات، فهي من مواليد عام 1982، بينما جوناس من مواليد عام 1992، والاختلاف الكبير بين  الثنائي في العادات والتقاليد المسيحية والهندوسية، ولكن الثنائي قررا أن يتزوجا عام 2019 وأقيم حفل الزفاف لمدة 3 أيام، ثم سافر الزوجان لقضاء شهر العسل في جزر الكاريبي.



بريانكا شوبرا الأم


يذكر أن أصبحت بريانكا شوبرا، أصبحت أم لأول مرة في يناير 2022، بعد الترحيب بابنته الرضيعة، مالتي، عن طريق أم بديلة، واضطرت الطفلة مالتي، قضاء أول 100 يوم لها في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، لكنها عادت إلى المنزل مع والديها المحبين في مايو.

في عيد الأم، شاركت الأم الجديدة فرحتها بهذا الفصل الجديد من حياتها مع زوجها من خلال منشور رومانسي رائع تشكره من خلاله كونه جعلها أمًا.
 

ads
ads