الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر تفاجيء جمهورها بسر رشاقتها (صور)

الجمعة 21/يوليه/2023 - 09:25 م
أيتن عامر
أيتن عامر


 

 

نشرت الفنانة أيام تامر عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورا تظهر فيها بشكلٍ نحيف وقوام ممشوق، ما استدعى سؤال الجمهور لها عن سر رشاقتها.

 



وبدورها أيتن ردت على متابعيها بالإشارة إلى الدكتور باهي المعروف بنكات السعاده وقالت أيتن: الناس كلها بتسأل على سر الرشاقة. ليرد عليها دكتور باهي: عشان أنتي شاطرة وبتسمعيني الكلام.


 



ويعتبر دكتور باهي من أشهر دكاترة التخسيس على السوشيال ميديا، ولدية أكثر من مليون متابع على حسابه الرسمي على إنستجرام كما أنه يقوم بتقديم النصائح والروشتات سحرية للتخسيس عبر صفحته.

 


 



فيلم مندوب مبيعات


وفي الساعات الماضية قد عبرت الفنانة أيام عامر عن سعادتها بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي في ، كما أوضحت أيتن خلال تصريحات تليفزيونية أنها دخلت فيلم عمهم للفنان محمد إمام دون أن تتقاضى أي مبلغ مالي بسبب حبها الشديد لأحمد السبكي.

 

كما تطرقت أيام للحديث عن مشاركتها في فيلم مندوب مبيعات، وذكرت أيام أنها رفضت العمل في البداية بسبب انشغالها بالعديد من الأعمال، ولكن الشركة أجلت العمل لأكثر من مرة وتم عرض الفيلم عليها مرة أخرى ووافقت .

 

 أحداث فيلم مندوب مبيعات

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول بيومي فؤال الذي يجسد شخصية سعيد الذي يسافر إلى دبي ويتعرف على أيتن تامر التي تجسد شخصية فريدة وينشأ بينهما علاقة حب بعد معاناته من فشل العديد من العلاقات العاطفية الذي يدخل بها.

 

أبطال فيلم مندوب مبيعات

 

يشارك في العمل كلا من أيتن عامر، بيومي فؤاد، أحمد فتحي إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، تأليف وإخراج حامد صالح.

 

اقرأ أيضا..

رامي جمال: لا أغني مع راقصة.. ولم أرفض العمل مع سعد لمجرد

 

 

 

ads