الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشاهد من تشييع جنازة والد مي كساب وسر غياب يسرا (صور)

الأحد 23/يوليه/2023 - 08:51 م
جنازة والد مي كساب
جنازة والد مي كساب

شيعت اليوم جنازة والد الفنانة مي كساب، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد 23 يوليو، بعد صراع مع المرض، وأعلنت الفنانة مي كساب عن موعد عزاء والدها، والذي سيقام بعد غد الثلاثاء في مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

وشارك العديد من نجوم الفن في تشييع جنازة والد الفنانة مي كساب، والتي شهدت الكثير من اللقطات التي نبرزها في السطور التالية..

 

انهيار مي كساب في جنازة والدها

انهارت الفنانة مي كساب من البكاء، وبدا عليها التأثر الواضح بفراق والدها، كما ظهرت وهي ترتدي ملابس الحداد السوداء مع غطاء رأس لونه أبيض، أثناء تشييع جثمان والدها، بعد صلاة الظهر اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

انتهت قبل قليل جنازة والد الفنانة مي كساب، والتي أقيمت في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بعد صلاة ظهر اليوم الأحد 23 يوليو.

 

نجوم الفن في جنازة والد مي كساب


وكان أبرز الحضور في جنازة والد الفنانة مي كساب، كل من الفنانة عفاف مصطفى، الفنان منير مكرم، الفنان أحمد فهيم، الفنان إيهاب فهمي، والمخرج معتز التوني، الفنان سليمان عيد، وعدد من أصدقاء مي المقربين.




وكانت مي كساب أعلنت عبر حسابها على موقع إنستجرام عن وفاة والدها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 23 يوليو، وتشييع الجنازة اليوم الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر.

 

سبب غياب يسرا عن جنازة والد مي كساب

كما كشفت الفنانة يسرا من خلال حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات انستجرام عن سبب غيابها عن جنازة والد مي كساب خلال الساعات القليلة الماضية، وقالت إن ذلك يعود إلى سفرها خارج مصر.



كما نشرت يسرا نعيا من خلال حسايها الرسمي على موقع انستجرام، وأعربت من خلاله عن أسفها لعدم حضور جنازة والد مي كساب، وقالت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء لحبيبتي الغالية أوي على قلبي مي كساب في وفاة والدها، حزينة إني مش عارفة أكون معاكي بسبب تواجدي خارج مصر، ربنا يصبر قلبك على فراقه ويرزقه الفردوس الأعلى».

 
اقرأ أيضا..

وفاة والد الفنانة مي كساب وموعد ومكان العزاء

والد مي كساب يدخل العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

ads
ads