الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية شقة مسكونة في الزمالك أرعبت محمد هنيدي

السبت 29/يوليه/2023 - 11:59 ص
محمد هنيدي
محمد هنيدي

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج "ضيفي" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة الشرق، وتحدث هنيدي عن حياته العملية وأفلامه القادمة، وحكاية الشقة المسكونة التي كان يقطنها في الزمالك.

 

قصة الشقة المسكونة

 


وخلال اللقاء روى الفنان محمد هنيدي قصة الشقة التي كان يسكنها هو والسيناريست أحمد عبد الله وذلك بعدما قررا العيش معا في شقة بالزمالك بعدما أصبحا لديهما قدر من المال يستطيعا من خلاله تأجير شقة، فتجها إلى الزمالك وأجرا شقة وكانت إجراءتها سريعة.


 واصطحبا أغراضهما الشخصية واصطحب هنيدي العود الخاص به، وعند وصولهما الشقة قررا ترك أغراضهما والذهاب للنوم لكي يرتاحا، ولكنهما سمعا أصواتا غريبة تنبعث من المطبخ وكأن شخص يقوم بالطبيخ وبدأت الأصوات تعلو أكثر مع الوقت، مما دفعهما للفرار سريعا والذهاب إلى منزليهما.

 



كما تطرق هنيدي للحديث عن منطقة إمبابةً وأبدى استعداده لعمل فيلم عن إمبابة الفترةً القادمة، نظرا لأن إمبامبة هي المنطقة التي عاش فيها مع والديه.


 وقال: قريب هكتب فيلم عن إمبابة، هي مش المكان اللي اتربيت فيه بس، أنا ابن كل بيت هناك هي بلدي ومنطقتي وخدت منها كل حاجة، واللي بقدمه في أعمالي الفنية أنا شفته هناك واتربيت عليه.

 

آجدد أعمال محمد هنيدي




يعتبر فيلم مرعي البريمو هو أجدد أفلام محمد هنيدي السينمائية ومن المقرر طرحك في دور العرض السينمائي قريبا.

 

أحداث فيلم مرعي البريمو

 



تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ ويتعرض للعديد من المواقف خلال عمله وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو

 

الفيلم بطولة كلا من غادة عادل، محمد هنيدي، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، الفيلم إخراج سعيد حامد، تأليف إيهاب بليبل.

 

اقرأ أيضا..

 

اعترافات صادمة لسلمى الشيمي في تحقيقات النيابة وسبب نشر الفيديوهات والصور الفاضحة



 

ads
ads