الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إطلالات ساحرة للعراقية براء الزبيدي (صور)

السبت 29/يوليه/2023 - 06:26 م
براء الزبيدي
براء الزبيدي

 


تتمتع الفنانة العراقية براء الزبيدي بشعبية كبيرة خاصة بعد شهرتها في مسلسل حيرة فاستطاعت براء أن تخطف الأنظار بجمالها وحيويتها، كما يتابعها الكثير على صفحتها الشخصية إنستجرام حيث تمتلك أكثر من مليونين متابع.

 

كما أنها تتميز باستايل خاص في ملابسها يعكس جمالها وأنوثتها، وتتنوع إطلالاتها بين الكاجول والكلاسيك ودائما ما تغير في تسريحات شعرها ولونه، وتحظى دائما بتفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها على كل صورة تقوم بنشرها

فيتفاعلون معها ويتغزلون بجمالها وبراءة ملامحها.

 

أبرز إطلالات براء الزبيدي

 


 

 


 

 

 






حقيقة زواجها وانجابها

 

وأوضحت  براء في وقت سابق خلال لقاءها في برنامج بشير شو الذي يقدمة الإعلامي أحمد بشير حقيقة  الشائعات التي تم تداولها على السوشيال ميديا وذكرت أنها لم تتزوج إلا مرة واحدة ثم حدث الانفصال بعد عامين.

 

وعن انجابها والطفلة التي تظهر معها دائما في صورها، أكدت أنها لم ترزق بأطفال وأن هذه الطفلة هي ابنة صديقتها ونظرا لقوة الشبه بينهما يعتقد البعض أنها ابنتها.

 

آخر أعمال براء الزبيدي

 

يعتبر مسلسل حيرة ههو آخر أعمال براء الزبيدي وحقق المسلسل نجاحا كبيرة وحظي على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وأدت براء دورها على أكمل وجه واستطاعت من خلاله إبراز كافة مواهبها التمثيلية.

 

أحداث مسلسل حيرة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي رومانسي حول قصة حب تجمع بين ثنائي يتخللهما الحب والانتقام ويواجهوا العديد من العقبات لمنع زواجهما وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل حيرة

 

يشارك في  بسولة المسلسل كلا من: براء الزبيدي، ألسكندر علوم، إياد الطائي، حيدر عبد ثامر، بكر خالد، تأليف حامد المالكي، إخراج مهند أبو خمرة.

 

 

اقرأ أيضا..

 

الفنانة العراقية براء الزبيدي تكشف سر الفتاة الغامضة وتعترف بندمها

ads
ads