الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل عبد الغفار: عملية العمود الفقري لم تمنعني من المركز الأول في الثانوية العامة

الإثنين 31/يوليه/2023 - 12:30 م
أمل سيد عبد الغفار
أمل سيد عبد الغفار

حصلت الطالبة أمل سيد محمد عبد الغفار، على المركز الأول في شعبة علمي علوم في الدمج المنهجي بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وذلك رغم معاناتها من المرض.
أمل كانت قد أجرت عمليات جراحية في العمود الفقري، إلا أنها تفوقت وحصدت المركز الأول في الثانوية العامة 2023.

ومن المنتظر أن يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بجميع محافظات مصر خلال المؤتمر الصحفي المزمع ظهر اليوم الاثنين.
أمل أبدت فرحتها العارمة بعد مكالمة من مكتب وزير التعليم، مشيرة إلى أنها ترغب في الالتحاق بكلية الصيدلة.
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة رسميا، وأعلن أن النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023، بلغت 78.8%، كما سيتم عقد مؤتمر صحفى ظهر اليوم الاثنين لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بشكل كامل وإعلان أسماء الأوائل، مشيرا إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة وصل إلى 30 طالبا وطالبة.

 نتيجة الثانوية العامة 2023

وزارة التربية والتعليم كانت قد ذكرت أنه بعد الاعتماد الرسمي لـ نتيجة الثانوية العامة 2023، يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023، وذلك على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وقالت والدة الطالبة أمل إن عاشت ظروفا صحية صعبة للغاية، إلا أنها تمكنت من التغلب عليها.
وأضافت: ابنتي عملت عمليات خطرة في العمود الفقري.. كانت بتذاكر وهي نايمة علي ضهرها، وبرغم كده قدرت تلم المنهج والمدرسين وقفوا جنبها وكانوا بيجولها البيت.


ads
ads