الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة سيدات تنهي حياة شاب في الوراق

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:55 ص
مصرع شاب
مصرع شاب

لقي شاب مصرعه وأصيب 4 أشخاص آخرون، تصادف مرورهم أثناء مشاجرة في شارع العروبة بالوراق بمحافظة الجيزة.

الأجهزة الأمنية في الجيزة، نجحت في إلقاء القبض على المتسببين في وفاة الشاب، وتعرض الأشخاص الآخرين للإصابة، وتم نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة.

اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، كان قد تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة في شارع العروبة بالوراق، وبناء عليه تم تكليف المقدم هاني مندور رئيس المباحث والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.
وتبين وقوع مشاجرة بين طرف أول طباخ 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقيه 25 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل الثاني 19 سنة، وزوجة الأول ربة منزل 55 سنة وزوجة الثاني 50 سنة، طرف ثاني سائق توكتوك 50 سنة مصاب بجرح قطعي بالكتف وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نجله 17 سنة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

سبب المشاجرة

تبين أيضا أن سبب المشاجرة أنه أثناء مرور أحد الأشخاص بالتوك توك الخاص به، حدثت مشادة كلامية مع الشخص الأول الأول، تطورت إلى مشاجرة تدخل فيها الطرفين بمحاضرة بعضهما.
 وقامت كل من الرابعة والخامسة من الطرف الأول بإلقاء الحجارة والزجاج من شرفة العقار على الطرف الثاني، وتصادف مرور شخص 30 سنة بمكان المشاجرة، وأصيب بجرح بالرأس وكسر بالجمجمة من الحجارة والزجاج، أودت بحياته في الحال.

ألقت قوات الأمن القبض على طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما أمام اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.
 وتحرر المحضرا اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضا..

جزار يقتل طليقته بعد جلسة صلح تعاطيا فيها الحشيش بالمطرية




ads