الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل غير متوقع من عجوز بريطانية مع زوجها المصري الشاب

الخميس 03/أغسطس/2023 - 11:44 ص
إيريس ومحمد
إيريس ومحمد

كشف شاب مصري يدعى محمد إبراهيم، عن حزنه لما يعانيه من فراق محبوبته البريطانية.

الشاب كان قد نشر عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية حزينة، ما يفيد بأنه في حالة من الحنين والشوق لمحبوبته.

بداية الحكاية

الشاب كان قد راسل سيدة عجوز بريطانية تدعى إيريس تبلغ من العمر 80 عاما، ونشأت بينهما علاقة على الإنتر نت، حتى زارت مصر بعدها بفترة ليفاجئها محمد بطلب الزواج منها.
محمد البالغ من العمر 35 عاما تزوج إيريس،  ليصبحا حديث مواثع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتهما بتفاصيل قصة حب ملتهبة بينهما.. ثم سافرت وعاد للتواصل عبر الإنترنت مرة أخرى، حتى تمكن محمد من السفر إليها عام 2022 بعد عامين كاملين من زواجهما.

الثنائي عاش سويا في منزل إيريس وكانا حديث الصحافة البريطانية آنذاك، حيث أجرت وكالة "BBC"  مقابلة معهما وأيضا صحيفة "ديلي نيوز".
محمد قال في تصريحات له وقتها: إنه رغم فارق العمر إلا أنه وجد في ايريس حب حياته وملهمته، وأنه يعيش معها أسعد أيام حياته، كما أنها بادلته الحب رغم أنها لديها 4 أحفاد.

انتهاء شهر العسل

ووفقا لصحيفة "ديلي نيوز" البريطانية، فإن السعادة لم تدم طويلا، وتفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بطرد إيريس لزوجها من منزلها ورفع دعاوى قضائية ضده.

 وقالت إيريس: نادمة أنني لم أستمع الى نصيحة عائلتي بعدم الزواج منه منذ البداية، فأنا عانيت معه في تفاصيل حياته حيث كنت أهتم بطعامه ونومه وملابسه ووظيفته، وحتى دخله الشهري، ورغم ذلك أصبحنا نتشاجر في كل وقت وعلى كل شيء، وأصبحت الحياة معه لا تطاق رغم كل التضحيات والتنازلات التي قدمتها.


اقرأ أيضا..

رجل ينفق 20 ألف دولار حتى يتحول إلى كلب حقيقي والسبب صادم (صور)








ads
ads