السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من معز مسعود بشأن انفصاله عن حلا شيحة (فيديو)

السبت 12/أغسطس/2023 - 02:28 م
معز مسعود
معز مسعود

حل الداعية معز مسعود ضيفا على برنامج ضيفي الذي يقدمة الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الشرق وتحدث معز عن حياته العملية ومقتطفات عن حياته.


معز مسعود وحلا شيحة 



وبعد تداول العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة عن طلاق الثنائي معز مسعود والفنانة حلا شيحة وجه الإعلامي معتز الدمرداش سؤلا لمعز مسعود عن حالته الاجتماعية في الوضع الراهن ولكن الأخير تمنع عن الإجابة لأنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية في الإعلام.

 



وعن دخوله عالم الفن أوضح معز مسعود أنه أخطأ في البداية لأنه لم يعرف الجمهور على هذا الجانب من حياته لذلك هم تفاجأوا بأعماله الفنية والتي كان أخرها تعاونه مع المؤلف والمخرج خالد دياب.

 

حقيقة انفصال معز مسعود عن حلا شيحة

 



وفي وقت سابق قد كشف والد الفنانة حلا شيحة حقيقة انفصالها عن الداعية معز مسعود ونفى وجود انفصال بينهما وأكد أن علاقتهما تسير على ما يرام.

 



وكان بداية انتشار أنباء انفصال الثنائي بعد ظهور الفنانة حلا شيحة بدون حجاب بعد أن ظهرت به مع زوجها معز مسعود عقب زواجهما ثم قامت بعدها بمهاجمة الفن والفنانين وشنت هجوما على الفنان تامر حسني بسبب مشهد جمعهما في فيلم مش أنا  وهو ما أثار غضب الفنان تامر حسني وجمهوره.

 



ولكن تغيرت الأوضاع بعد فترة ونشرت الفنانة حلا شيحة صوره لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بدون حجاب مما جعل الجمهور يعتقد أنها انفصلت عن زوجها وتريد أن تعود الفن مرة أخرى.

 

وهذا كان اعتقادا صحيحا وما أكده ظهور نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي وأشار إلى أن الفنانة حلا شيحة اتصلت به لأنها تريد العودة إلى الفن واعتذرت كما بدر منها بحديثها عن الفن والفنانين وأكد عن أنه سيأخذ برأي جميع الممثلين لكي تعود مرة أخرى.

 

اقرأ أيضا..

 

ناقدة فنية تفتح النار على حلا شيحة


ads