الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تسريحات لشعرك تساعدك على مقاومة حر الصيف (صور)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:56 م
هير نيوز

مع ارتفاع درجات الحرارة يصبح الشعر أكثر عرضة للتلف والتقصف، فيحتاج الشعر إلى عناية فائقة خلال فصل الصيف للحفاظ عليه، ويمكنك القيام ببعض التسريحات التي تحافظ على شعرك قويًا من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.. وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أفضل تسريحات فصل الصيف 2023.

تسريحات صيف 2023



كعكة مبللة

تعد هذه التسريحة هي الأكثر انتشارًا خلال فصل الصيف، وذلك لأنها تحافظ بشكل جيد على الشعر في ظل ارتفاع درجات الحرارة، كل ما عليكِ فعله استخدام الجل، وتمشيط شعرك إلى الخلف، ثم قومي بعمل كعكة فوضوية و ثبيتها جيدًا، واحرصي على ترطيب شعرك بالجل جيدًا.


ضفائر الراستا

تضفي ضفائر الراستا شكلاً مميزًا، وتحافظ على الشعر بشكل جيد في ظل ارتفاع درجات الحرارة، قومي بتقسيم شعرك وعمل ضفائر متساوية، واستخدمي كريم الشعر في النهاية للقضاء على الهيشان بشكل نهائي.


ضفيرة بالفقاعات

إذا كنت تحبين الضفائر ولكن مهاراتك لا تساعدك لتصفيفها، فاختاري ضفيرة فقاعية ستناسب مهاراتك، لكونها سهلة التنفيذ، وتتميز بمظهر الضفيرة المنسوجه، ولكنها تتطلب وقتًا أقل وتصميمًا ذكيًا لتحقيقها، قومي باستخدم مشط لفصل الشعر إلى أسفل، واسحبي الشعر إلى شكل ذيل حصان منخفض، مع رباطات مطاطية كل بوصتين، مع النزول على طول ذيل الحصان، أضيفي رباط آخر، وقومي بإنشاء تأثير الفقاعة باستخدام أصابعك لسحب كل قسم برفق. ثم انهي المظهر بمثبت الشعر.

ذيل الحصان

إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على شعرك من التقصف والتلف لا تترددي في عمل ذيل الحصان، سيمنحك شكلاً أنيقًا ويحافظ على قوة شعرك، قومي بإنزال خصلة واحدة من الشعر نحو الوجه واتركي الخصلات تسقط على جانبي وجهك، ثم قومي بتسريح بقية شعرك وتثبيت ذيل الحصان.








ads
ads