الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يغلق شوارع بيروت في حفل استثنائي بلبنان

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:28 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما ببيروت شهد حضورًا جماهيريًا غفيرًا خاصة أن هذا الحفل بعد غياب 12 عاما لعمرو دياب عن بيروت.

 



وتم تأمين الشوارع المحيطة بالحفل مما أحدث تكدسا مروريا أغلق على أثره أهم شوارع بيروت، كما احتشد الآلاف الذين لم يتمكنوا من دخول الحفل على البنيان والأسوار لمشاهدة عمرو دياب والاستمتاع بالحفل.

 



وقدم عمرو دياب مجموعة من أهم أغانية من بينهم أنت الحظ، قمرين، ميال، شوقنا، برج الحوت، الماضي، هتتدلع وسط تفاعل وهتافات حارة من قبل الجمهور.

 



وتضمن الحفل أيضا تكريم عمرو دياب من قبل المدير التنفيذي لشركة أنغامي على أعماله الناجحة التي تبث خلال التطبيق.

 

خلاف عمرو دياب وجان صليبا 

 



يذكر أن غياب عمرو دياب عن لبنان 12 عام كان سببه خلافة مع جان صيبا، بدأ عندما كان من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في لبنان ولكن حدثث أمور على غير المتوقع فقرر عمرو دياب إلغاء الحفل وطالب المنتج جان صليبا من مدير عمرو دياب المبلغ المالي الذي حصل عليه عمرو باعتبار أنه  لم يحيي  الحفل ولكنهم رفضوا مما دفع جان صليبا باللجوء إلى القضاء.

 

آخر أعمال عمرو دياب

 

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كانت أغنية والله أبدا وأحدثت الأغنية نجاحا ساحقا بمجرد طرحها وحققت الكثير من المشاهدات ويرجع ذلك لأن جزء منها شعر أندلوسي لابن زيدون،  لذلك فهي تمثل نقله نوعية للموسيقى وشكل الأغاني التي يقدمها عمرو دياب، وهي كلمات  وألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، تصوير فوتغرافي كريم نور.


اقرأ أيضا..

حقيقة علاقة حب داليدا خليل وعمرو دياب


ads
ads