الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضا البحراوي يرزق بمولوده «ريان» وجدل كبير حول عدد أبنائه «8 أم 9؟

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 09:10 م
رضا البحراوي
رضا البحراوي

كشفت عائلة الفنان الشعبي رضا البحراوي، عن أنه رزقه بمولود جديد أطلق عليه اسم "ريان"، ليثار بعدها جدلا كبيرا حول عدد أبناء رضا الحراوي، هل هم 8 أم 9؟

وأعلن الخبر المنتج طارق عبد الستار، زوج شقيقة رضا البحراوى على حسابه، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال في منشور له: "ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".



ريان الابن الثامن لـ رضا البحراوي

ويعد "ريان" الابن الثامن لـ رضا البحراوي، حيث سبق وقال أثناء لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس، على قناة dmc ، إنه متزوج من امرأتين ولديه 7 أبناء، وأوضح: "بحب العزوة والأطفال".

وكان عمرو البحراوي شقيق رضا البحراوي، قد حسم الجدل المثار حول عدد أبناء شقيقه، بعد مولد نجله "ريان" اليوم الثلاثاء.
وقال البحراوي في تصريحات صحفية، إن ما يتردد أن رضا، أصبح أب لـ 9 أولاد،غير صحيح، وإنه رزق اليوم بالمولود الثامن.
وهو ما أكده أيضا الشاعر محمد عنتر، الذي يعد الصديق المقرب من رضا البحراوي ومؤلف مجموعة كبيرة من أغانيه، والذي قال إن رضا كان لديه 7 أبناء، و مولوده ريان، هو الثامن، و ليس التاسع، كما يتردد.



حفلة رضا البحراوي في مهرجان العلمين

وكان رضا البحراوى أحيا حفلاً غنائياً الفترة الأخيرة، من خلال مهرجان العلمين الجديدة، وقدم في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور، وكان أبرزها: "هنتقابل وبسأل نفسي ألف سؤال وما حبتنيش ومش ندمان وما بينا كتير وأسمع غناكي ومين كان سبب ولو بس نرجع وكل اللي في قلبي).


وكشف رضا البحراوي عن سعادته االكبيرة بالنجاح الكبير لحفلته في مهرجان العلمين، من خلال نشره عدد من الصور والفيديوهات له في الحفل على  حسابه على فيسبوك، وعلق عليها: "حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرًا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسطت جدًا بوجودي معاكم".
اقرأ أيضا..

ads
ads