الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم 24 أغسطس 2023

الخميس 24/أغسطس/2023 - 11:58 ص
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الابراج، حتى تعرفي ما يحمله لك هذا اليوم الجديد من حظ، وإليك توقعات الأبراج على الصعيد الاجتماعي والصحي والعاطفي ليوم 24 أغسطس 2023:


- برج الحمل


التدخين يمكن أن يؤدي إلى تفاقم تلف العين.  إذا كان ذلك ممكنا، الحد من التعرض لأشعة الشمس.  فكر في طلب المشورة بشأن الإدارة المالية والادخار من أفراد الأسرة الأكبر سنًا للاستخدام العملي.




- برج الثور


إن الراحة من التوترات والضغوط الطويلة التي كنت تواجهها تلوح في الأفق.  الآن هي اللحظة المناسبة لتبني تغيير في نمط الحياة يمكن أن يبقيهم في وضع حرج إلى الأبد.  الجانب الاقتصادي في حياتك على وشك التعزيز.  إذا كنت قد أقرضت المال لشخص ما، فتوقع أن يتم سداده اليوم.


- برج الجوزاء


قد يكون التعافي من مرض طويل الأمد قريب، قد يقترب منك أحد الجيران للحصول على قرض اليوم.  ومن الحكمة تقييم حقك قبل تقديم الأموال لمنع الخسائر المالية المحتملة.  تحديث غير متوقع من قريب بعيد سيضيف سطوعًا إلى يومك.




- برج السرطان


المشاركة في الأنشطة الخارجية ستكون مفيدة لك.  إن عيش حياة محمية والتركيز المستمر على الأمن يمكن أن يعيق نموك الجسدي والعقلي، مما قد يحولك إلى فرد قلق.


- برج الأسد


ابتسم، فهي أفضل علاج لجميع مشاكلك.  الامتناع عن الاستثمارات المتسرعة، حيث أن الخسائر محتملة إذا لم تقم بتقييم جميع الجوانب بدقة.


- برج العذراء


تخلص من الكآبة التي تحيط بك والتي تعيق تقدمك.  أولئك الذين قاموا بالاستثمارات قد يواجهون خسائر مالية اليوم.  أعرب عن امتنانك للأقارب الذين وقفوا إلى جانبك في أوقات الأزمات.


- برج الميزان


اليوم، ستكون مفعمًا بالطاقة، وستنجز المهام في نصف الوقت المعتاد.  سوف تشهد أموالك دفعة قوية، على الرغم من أن النفقات ستشهد أيضًا ارتفاعًا.  كن حذرًا مع صبرك، فالكلمات الحادة أو غير المتوازنة قد تزعج من حولك.


- برج العقرب


الكآبة التي تحيط بك، والتي تعيق تقدمك.  أولئك الذين قاموا بالاستثمارات قد يواجهون خسائر مالية اليوم.  اعرب عن امتنانك للأقارب الذين وقفوا إلى جانبك في أوقات الأزمات؛  لفتتك الصغيرة يمكن أن ترفع معنوياتهم. 


- برج القوس


حافظ على رباطة جأشك وثقتك بنفسك عند التعامل مع الأفراد ذوي المكانة العالية.  مثلما يعد رأس المال أمرًا حيويًا للأعمال التجارية، فإن الحفاظ على الهدوء أمر بالغ الأهمية لرفاهيتك.


- برج الجدي


على الرغم من يومك الحافل، ستبقى صحتك في حالة ممتازة.  فكر اليوم في تنظيم لقاء عائلي وكن مستعدًا للإنفاق بسخاء على أحبائك.  يمكن للأطفال جلب بعض الأخبار المذهلة.  قد يبدو حبيبك عصبيًا بعض الشيء.


- برج الدلو


تجنب إجبار الأشخاص أو الضغط عليهم لتنفيذ عروضك.  بدلًا من ذلك، فكر في رغباتهم واهتماماتهم، والتي ستجلب لك سعادة لا حدود لها.  لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، فكر في الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة.


- برج الحوت


إذا كنت تهمل الراحة، فمن المحتمل أن تشعر بالإرهاق المفرط وتحتاج إلى راحة إضافية.  اليوم، وبدعم من أحد أقربائك، يمكن أن تزدهر مساعيك التجارية، مما يجلب فوائد مالية أيضًا.


اقرأ أيضاً

منها «الحوت والميزان» 6 أبراج تجيد الكذب على الآخرين «احذريها»

ads
ads