الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريتني سبيرز تفوز بحضانة كلابها وتستعد لنشر فضائح الزواج

الخميس 24/أغسطس/2023 - 02:28 م
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

يضطر عدد كبير من المشاهير إلى كتابة مذكراتهم خاصة بعد الطلاق أو الانفصال عن الشريك، ليوحين بذلك للجمهور بأن ذلك سيكون انتقاما من الطرف الآخر.

بريتني سبيرز، تسعى إلى إعادة كتابة مذكراتها بعد طلاقها مؤخرا من زوجها سام أصغري، لتشمل المذكرات هذا الجزء المهم من حياتها.

المذكرات من المنتظر أن تصدر في 24 أكتوبر المقبل، ولكن بعد انفصالها المفاجئ عن زوجها الأسبوع الماضي، لتكشف كل شيء عن انهيار زواجها.

بريتني سبيرز

بريتني ستقوم أيضاً بإصدار موسيقي جديد، يقول أصدقاؤها إنه سيبعد تفكيرها عن الانفصال.. وقال مصدر: إن حذف مثل هذه اللحظة المهمة من الكتاب سيكون بلا معنى.. معجبو سبيرز يريدون معرفة سبب الانفصال.
وأضاف، بريتني حريصة على التأكد من أنها تسيطر على سرد القصة، ولا توجد طريقة أفضل من قول ما حدث بكلماتها الخاصة في كتابها.

حضانة الكلاب

يشار إلى أن تقارير صحفية كانت قد أفادت بأن نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز والممثل الأمريكي إيراني الأصل سام أصغري، كانا قد توصلا إلى اتفاق بشأن حضانة كلابهما، في أعقاب طلاقهما المفاجئ.
صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت قد كشفت مؤخرا أن بريتني صاحبة الـ 41 عاما كانت لديها مخاوف من أن يحاول طليقها صاحب الـ 29 عاما، الاستيلاء على كلابهما.

ووفقا لما أفاد به مصدر لموقع "TMZ" فإن الطليقين اتفقا معا على تقسيم حضانة الكلاب المتبناة، وستحتفظ بريتني بالكلب الأسترالي "سوير"، الذي تبنته في مارس الماضي خلال رحلة إلى جزيرة ماوي، كما ستكون مسئولة على رعاية 3 جراء.. في المقابل، سيتمتع سام بالحضانة الكاملة للكلب "بورشا" (من فصيلة دوبرمان).
يذكر أن زواج بريتني سبيرز وسام أصغري لم يدم سوى 14 شهرا، حيث تزوجا يوم 9 يونيو عام 2022 بحضور عدد كبير من أصدقائهما، كان من بينهم النجمات مادونا وباريس هيلتون وسيلينا غوميز.


اقرأ أيضا..

أحدث تهمة تواجه طليق بريتني سبيرز




ads