الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تحت الحصار في وسط البلد (صور)

السبت 26/أغسطس/2023 - 12:34 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعرضت النجمة ياسمين عبد العزيز لموقف في أحد الشوارع بالقاهرة، أظهر مدى حب الجمهور لها لتلقائيتها وبساطتها المعروفة عنها.

ياسمين عبدالعزيز كانت قد شارت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهرت خلاله وهي بأحد الشوارع ومن حولها عدد من المعجبين، وكأنهم يحاصرونها.

الفيديو بين تجمع عدد كبير من المعجبين ومحبي ياسمين حولها، والتي حرصت على التقاط الصور التذكارية معهم، وعلقت قائلة: "حب الناس هو التكريم الحقيقي".

ياسمين عبد العزيز

مقطع الفيديو لقي إعجاب المتابعين  وعلقوا: الناس هم جمهورك اللي في ضهرك دايمًا وهم جايزتك وتكريمك الحقيقي، ياسمين مش محتاجة تكريم عشان بتعرف حب الناس قد إيه كبير ليها، ربنا يديم عليكي حب الناس.
يشار إلى أن أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مسلسل "ضرب نار" يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد ياسمين خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد غابت عن حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة رغم ترشيحها بفئة "أفضل ممثلة دور أول" عن مسلسل "ضرب نار" والذي عرض بموسم رمضان المنصرم 2023.
يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز غابت عن الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم" رغم أنها حققت نجاحا كبيرا مع النجوم في الجزء الأول.


اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بإطلالة غريبة مع أختها دنيا (صور)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads