الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حيل ذكية تجعلك زوجة مثالية ومرغوبة

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 04:35 م
هير نيوز

أن تكوني زوجة مثالية هو شيء يجعل زوجك عاشقاً لك ويعمل على تحقيق كل رغباتك مثلما تلبي كل احتياجاته، كما يمنحك كل من حولك التقدير كونك استطعت أن تنجحي في أن تكوني زوجة مثالية.


وإليك 5 حيل ذكية وبسيطة تجعلك زوجة مثالية في نظر كل من حولك:

 اهتمي باحتياجات زوجك ولا تهملي احتياجاتك


 يجب أن تعرفي ما يحبه زوجك وتقومي بفعله ولكم دون أن يكون على حساب رغباتك واحتياجاتك، مع ضرورة تشجيع زوجك على مشاركتك في ما تحبيه حتى تستمتعوا معا.

-كوني صديقته المفضلة

إذا تعاملتي مع زوجك على أنه صديقك المفضل يخلق ذلك بينكما حب غير مشروط وثقة وقدرة على تحمل العيو والخلافات، فقط عليك أن تستمتعي بذكرياتكما معًا ومزاحكما المشترك. 

مرري له مقالات تعرفي أنها مثيرة لاهتمامه حتى مجرد الجلوس بجانبه في صمت، صحبتك الصامتة بليغة وتقول الكثير.


- اخلقي أحلامًا مشتركة

 عليك التمسك بأحلامك ومشاركته فيها على أن تحاولوا سويا على تحقيقها، سواء كانت أحلامكما تتضمن الانتقال إلى بلدة تتمنيا العيش فيها أو رحلة في عيد زواجكما العشرين، عليكما الاتفاق على أهدافكما في الحياة معا ومحاولة تحقيقها.
 

-لا تهملي هويتك المستقلة

يجب أن تفكري أنه إذا انفصلتما لا قدر الله، هل سيكون لك عالم من الأصدقاء والهوايات التي تحبين ممارستها بشكل مستقل عن علاقتكما معً، ولكن إذا كانت الإجابة لا، فهذا يعني أن زوجك يعمل باستمرار علي ملئ فراغ لا يمكن أن يملأه بمفرده.

 عندما تهتمي بنفسك كشخص مستقل، ستضفي علي علاقتكما معًا ثراءً أكثر، حيث ستكونين زوجة أكثر إمتاعًا عندما يكون لك اهتماماتك وخبراتك الخاصة.
 
- تخلصي من التوتر


الجميع يتعرض للضغط والتوتر يوميا، ولكن عليك فعل ما تستطيعين عليه حتى تتخلصي من ضغوط الحياة اليومية، ثم اعملي على التكيف مع المشاكل اليومية، فهذا سيخفف الضغط علي علاقتكما. 



ads
ads