السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية ديميت أوزدمير تشعل مهرجان فينسيا السينمائي بإطلالات مثيرة (صور)

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 01:21 م
دينيت أوزدمير
دينيت أوزدمير

خطفت الفنانة التركية ديميت أوزدمير الأنظار بإطلالات ساحرة ضمن حضورها مهرجان فينسيا السينمائي في دورته 80 المقامة في إيطاليا. 

 

إطلالات ديميت أوزدمير

 



وارتدت ديميت إطلالاتها الأولى وكانت فستانا أسود طويلا مكشوف الأكمام بشق جانبي، واعتمدت على مكياج بسيط، واكسسوارات باللون الفضي، أضافت لشكل الإطلالة، واختارت تسريحة شعر مرفوعة، وحذاء بنفس لون الفستان.

 



والإطلالة الثانية اعتمدت فيها على جيب باللون الأحمر مع شق جانبي وورود بنفس لون الفستان، ونسقتها مع بليزر باللون الأسود وتوب قصير بنفس اللون، واختارت تسريحة شعر منسدل مع مكياج بسيط واكسسوارات باللون الفضي.

 



ونالت إطلالات ديميت إعجاب الجمهور التركي والعربي والعالمي فدميت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتعد من أبرز الممثلات التركيات اللاتي تميزن بموهبة وأداء تمثيلي قوي كما أنها وجه إعلاني لكثير من الماركات التركية والعالمية.

 

طلاق ديمير أوزدمير

 



وخلال الفترة السابقة تصدرت أخبار طلاق ديميت عن زوجها أوزهان كوتش عناوين الصحف والمجلات والسوشيال ميديا خاصةً بعد قصة الحب التي جمعتهما ولكنها انتهت بطلاق بعد زواج  6 أشهر فقط.

 

ولكن الثنائي انفصلا بهدوء وبجلسة واحدة دون التطرق إلى أي مشاكل أو خلافات بينهما وصرح أوزهان في الأيام السابقة أنه سعيد بخوضه تجربه زواج رائعة مع ديميت بالرغم من أنها لم تستمر طويلا، وأشار أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

 

آخر أعمال ديميت

 

وتشارك ديميت في الفترة الحالية بمسلسل أسمي فرح الذي حقق أصداء واسعة في تركيا والوطن العربي بعد أحداثه المشوقة والمثيرة والتناغم القوي بين ديميت وشريكها في العمل أنجين، وحاليا يستكملا الثنائي تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي من المقرر عرضه قريبا.

 

 اقرأ أيضا..

هاني شاكر يخطف الأنظار بحفل استثنائي في مهرجان القلعة (صور)


ads
ads