الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تم منع سارة زكريا من الغناء في مصر؟

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 09:48 م
سارة زكريا
سارة زكريا

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل التحقيق مع المؤدية اللبنانية سارة زكريا، بعد واقعة الألفاظ الخارجة التي صدرت منها في إحدى الحفلات الغنائية.  

 

مصطفى كامل يعلن قرار وقف سارة زكريا

وقال الفنان مصطفي كامل، نقيب مهن الموسيقية من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "من داخل النقابة العامة الآن، التحقيق مع سارة زكريا، وبناء على ماورد، بالفيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الآداب العامة والأعراف والتقاليد، قررنا عدم الاكتراث بأي مبررات قدمتها".  

وتابع مصطفى كامل: "ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي، وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر".


 

أزمة سارة زكريا

وكانت المغنية اللبنانية سارة زكريا تصدرت محركات البحث على جوجل وتريند مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب حفلها الذي أحيته مؤخرا في الساحل الشمالي، وشاركها فيه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وقالت سارة زكريا خلال الحفل عددا من الكلمات الخارجة.  

 وبعد انتشار فيديو سارة زكريا والذي كانت تردد فيه مجموعة من الكلمات الخارجة، انتشرت حالة من الغضب بين الجمهور، وقال عنه البعض إنه يمثل إهانة للجماهير التي حضرت الحفل.



وأعلنت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي قرارها بمنع التعامل مع المؤدية سارة زكريا، وذلك حتى مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة، الذي ظهرت نتيجته على لسان النقيب مصطفى كامل.

اقرأ أيضا..

إحالة سارة زكريا للتحقيق بعد إهانتها للجمهور: «بيضربوا برشام»| فيديو

أنغام تكشف سبب كراهيتها لوالدها وسر فشل زيجاتها (فيديو)


ads
ads