الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيدة شيحة تهاجم أنغام: كلامك خسرك التنافس على لقب صوت مصر (فيديو)

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 10:09 م
أنغام
أنغام


وجهت الإعلامية مفيدة شيحة الانتقادات للنجمة أنغام تعليقا على تصريحاتها الأخيرة التي أدلت خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج  ABtalks، حيث تحدثت عن مشاكلها مع والدها، وحياتها الصعبة التي عاشتها في طفولتها.



وتساءلت مفيدة شيحة خلال حديثها مع الإعلامية سهير جودة في برنامجهم "الستات" والذي يعرض على قناة النهار، لماذا ذكرت أنغام هذا الكلام في البرنامج وفات عليه وقت طويل؟ وخاصة أن أي ضيف قبل ذهابه إلى البرنامج يكون على علم بمعظم الأسلة وبذلك فهي لم يتم استدراجها وكانت  تريد التحدث عن هذه الأشياء.

مفيدة شيحة: أنغام بكلامها فقدت المثالية

كما أضافت: أنغام في اللقاء كانت طفلة تتكلم عن الماضي في شكل أنثى، لكن ما زالت الطفلة هي اللي بتتكلم، وأنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد لكي تحصل على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بما فيهم شيرين كانت ستكون هي المثالية، محدش بيخترق المشاكل الموجودة داخل الإنسان لأنها  تمثل حاجة أكبر من كده".


وأضافت مفيدة شيحة: "علاوة على أن هذا الحوار خلى أنغام زي كثير من الناس اللي فتحوا قلبهم واتكلموا عن مشاكل خاصة، وأفقدها المثالية اللي كانت ممكن تحطها في ترشيح صوت مصر". وأكدت مفيدة شيحة أن هذا يعبر عن وجهة نظرها.


 

وتابعت: أنغام تتكلم بعقلها وتعرف ما تريد أن توصل للجمهور ومن وجهة نظري  أنغام من كتر المثالية اللي إحنا حاطينها فيها حبت تقول أنا بني آدمة بتوجع وعندي مشاكل، بلاش تعاملوني على إني تمثال من ذهب".
يذكر أن أنغام قد قامت بإجراء حوار مع الإعلامي أنس بوخش عن مشاكلها مع والدها وعن زواجاتها التي بائت بالفشل.

اقرأ أيضا..

أنغام تكشف سبب كراهيتها لوالدها وسر فشل زيجاتها (فيديو)


ads