الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أمور تجعلك لا تفرطين في نصفك الآخر «الاهتمام أولا»

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 10:54 م
علاقة الحب
علاقة الحب

تمر العلاقة الزوجية بالكثير من التحديات، ولكن قد تستحيل الحياة مع بعض الرجال ممن يعانون من طبائع سيئة، وهناك رجال يجب إعطاؤهم فرص أخرى وعدم التخلي عنهم، وتتسائل الكثير من النساء عن صفات الرجل الذي ينبغي عليهن التمسك به مهما مرت علاقتهما بتحديات، ونقدم في السطور التالية أهم تلك الصفات وتأثيرها على استمرار العلاقة.


يهتم بكِ

إذا كان زوجك يهتم بكافة تفاصيلك ويُحاول أن يُسهل عليكِ الأمور، فلا تتخلي عنه مهما حدث، فمشاركة الحبيب في تفاصيل يومك يجعلك تعيشين حياة سعيدة.



صحتك جيدة

إذا كانت صحتك جيدة في ظل وجودك بجانب شريك حياتك فلا تركيه مهما كلفك الأمر، خاصة أن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير على الحالة الصحية، وكونك بصحة جيدة دلالة على أنكش تعيشين حياة سعيدة بجانبه.

بجانبه حياتك أفضل

إذا كان شريك حياتك من النوع الهدام، أو كان استغلالى يحاول أن يضعف من شخصيتك ويؤجل أحلامك وطموحاتك من أجل مصالحه الشخصية، فهو من الأشخاص التى ينصح بألا تترددي فى تركه والابتعاد عنه، أما إذا كان شخص يدعمك ويساعد فى تحقيق أحلامك ويساندك فى المواقف الصعبه ويظهر أجمل ما فيكي ويجعلك فى أفضل حالاتك من حيث الشكل وأسلوب الحياة، فتمسكي جيدا بهذا الشخص قدر الإمكان.


لا يتصف بصفات تكرهينها

لكل امرأة صفات تكرهها ولاتستطيع تحملها، فهناك من يكرهن الكذب والخداع، وأخريات لا يتحملن البخل، فإذا كان حبيبك لا يتصف بالصفات التي تكرهينها فلا تتركيه، وحافظي على علاقتك معه.

تطور حياتك معه

إذا كانت حياتك مع حبيبك تتطور شيئًا فشيء وتشعران معًا بالمزيد من الاستقرار فهذه دلالة على وجودك بعلاقة جيدة فحافظي عليها، وامنحي شريك حياتك المزيد من الحب والمودة.




ads