الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد قرعة كأس العالم للأندية 2023: جماهير الاتحاد السعودي خايفة من مواجهة الأهلي

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 11:34 م
  قرعة كاس العالم
قرعة كاس العالم للاندية

كشفت قرعة كأس العالم للأندية، التي أجريت اليوم في المملكة العربية السعودية، عن مواجهة الأهلي المصري للفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي، في البطولة التي يشارك فيها 7 أندية من مختلف قارات العالم، وفي مقدمتهم الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2023.

 
وهنا نادي نادي اتحاد جدة السعودي، النادي الأهلي المصري، بحصوله على بطولة إفريقيا، وتمنى له التوفيق، على أمل اللقاء في كأس العالم للأندية 2023، حيث لم يتصور أحد أن النبوءة ستتحقق بتلك الصورة المذهلة.

 

قرعة كأس العالم للأندية 2023

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إن مباراة افتتاح كأس العالم للأندية ستكون بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر، وجاءت النتائج الكاملة لـ قرعة كأس العالم للأندية 2023، كالتالي:

الاتحاد السعودي مع أوكلاند سيتي .. 12 ديسمبر في حفل افتتاح البطولة  

الأهلي مع الفائز من الاتحاد السعودي واوكلاند سيتي في ربع النهائي 15 ديسمبر

ارواو اليباني مع كلوب ليون المكسيكي في ربع النهائي 15 ديسمبر

بطل أمريكا الجنوبية مع الفائز من مباراة الأهلى مع الفائز من الاتحاد السعودي واوكلاند سيتي فى نصف النهائي 18 ديسمبر  

مانشستر سيتي يواجه الفائز من أوراوا وليون المكسيكى فى نصف النهائى 19 ديسمبر




مباراة الأهلي والاتحاد صعبة

وبعد قرعة كأس العالم للأندية أكد الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن فريق الاتحاد السعودي يمتلك امكانيات مذهلة وصفقات قوية، كما توقع مواجهته في مباراة قوية وصعبة، ولكن الأهلي دائمًا ما يمتلك حافز ورغبة قوية لتحقيق الفوز والذهاب لأبعد مدى.



جماهير الاتحاد خائفة من الأهلي

وفور إعلان قرعة كأس العالم للأندية، واقتراب المواجهة المحتملة بين الأهلي والاتحاد السعودي، انتشرت حالة من الجدل عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

حيث أبدى الكثير من جماهير الاتحاد السعودي خوفهم الشديد من لقاء الأهلي المصري، وقال إنه يظهر بقوة في كأس العالم للأندية والبطولات الكبرى، وتذكروا حدث في نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي عندما عاد بالبطولة من المغرب على أنغام أغنية "سطلانة".


 

جوائز كأس العالم للأندية 2023

ويحصل بطل كأس العالم للأندية 2023 على 5 ملايين دولار، أما الوصيف فيأخذ 4 ملايين دولار، ويحصل صاحب المركز الثالث على 2.5 مليون دولار، والرابع على 2 مليون دولار، والخامس على 1.5 مليون دولار، والسادس على مليون دولار، والسابع على 500 ألف دولار.
 قرعة كأس العالم للأندية في السعودية اليوم

ads
ads