السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تخطف الأنظار بجلسة تصوير من الزمن القديم (صور)

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 02:43 م
يسرا
يسرا

نشرت الفنانة يسرا صورا من جلسة تصوير جديدة لها على الطراز القديم  لصالح مجلة هاربرز بازار العربية وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالات يسرا

 



وظهرت يسرا بثلاث إطلالات مختلفة مستوحاة من الطراز القديم حيث ارتدت يسرا في الصورة الأولى أبو باللون البنفسجي مع بليزر بنفس الشكل واعتمدت على أحمر شفاه أحمر مع تسريحة شعر منسدل مموج واكسسوارات  بسيطة.

 



في الإطلالة الثانية ظهرت يسرا بإطلالة باللون الأسود والذهبي مكونه من جاكت شتوي ثقيل بينما تمسك في يدها كاميرا مستوحاه من الزمن الجميل، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة مع غرة جانبية ومكياج بسيط.

 



الإطلالة الثالثة ارتدت فيها يسرا فستان سوارية باللون الأسود مع قفازات في اليد وشالو على الرأس بنفس اللون واختارت تسريحة شعر مموج وأحمر شفاة أحمر واكسسوارات باللون الفضي.

 

وتفاعل المتابعون مع إطلالات يسرا الخلابة التي أعادت لهم تفاصيل وذكريات الزمن الجميل وأفيشات الأفلام معربين عن جمال ورقي الإطلالات.

 

آخر أعمال يسرا

 

يذكر أن يسرا خاضت في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل 100 حمد الله على السلامة وام يحقق المسلسل النجاح المطلوب في رمضان ولكن استطاع المسلسل تحقيق نجاح باهر بعد انتهاء الموسم الرمضاني وعرضه مرة أخرى على شاشات التليفزيون.

 

أحداث مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية سميحة التي تعود بعد فترة من كندا إلى مصر بحثا عن ميراثها بعد وفاة زوجها ولكنها تصطدم بالعديد من المشاكل والصراعات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

 

أبطال مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أدهم شرقاوي وغيرهم.


اقرأ أيضا..


خطوة جديدة من أحمد سعد تجاه طليقته علياء بسيوني «هل اقترب الصلح؟»



ads
ads