الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى عبد الله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من 3 أشخاص (فيديو)

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 04:27 م
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

حلت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمة الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته الخاصة، وتحدثت ليلي عن تعرضها ل التحرش من قبل أشخاص مقربين وعلاقتها بوالدتها.




اللبنانية ليلي عبد الله

 

وكشف ليلى خلال لقاءها تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أشخاص مقربين من العائلة  على فترات مختلفة مابين عمر 6 أو 7 وبعمر 9 و 11 سنة، وأشارت أن هؤلاء الأشخاص انتهزوا أن والديها من أصحاب الصم والبكم، مشيرة أنها لم تفصح لوالديها عما حدث خوفا عليهما من الصدمة.

 



وأشارت أن كبت مشاعرها أثر نفسيا عليها فيما بعد وعلى تنشئتها فهي عاشت فترة مراهقة غير صحية انعكست على شخصيتها.

 

صدمة ليلى عبدالله في حبيبها

 



ومن ضمن المواقف التي أثرت عليها نفسيا هو أنها كانت تعيش قصة حب وعندما سألت حبيبها عن الموعد الذي سيتقدم إليها فيه كان رده بأنه لا يتشرف بالارتباط بفنانة.

 

موقف صعب مع والدتها

 



كما تحدثت ليلى عبد الله عن بعض الصعوبات الأخرى التي واجهتها والتي كان أكثرهم آلما موقف لوالدتها عند انجابها شقيقتها الثالثة آنذاك طلبت والدتها من ليلى شرح صوت كل واحدة فيهن وأوضحت ليلى أن هذا الموقف دمرها فلم تعرف ماذا تقول ولكنها حاولت أن تشرح لها بطريقة مبسطة حتى توصل لها ولو جزء بسيط، فقالت لها أن صوتها فيه بحة وصوت أختها حاد مثل رنة الشوكة.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر الذي لم تتمالك فيه ليلى دموعها ونال الفيديو استعطافهم وانهالت التعليقات بعبارات الحب التي وصفتها بالقوية والفنانة الناجحة.

 

اقرأ أيضا..

حقيقة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد رسميا وسبب دخولها إقامة جبرية


ads