الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتخابات الزمالك: حسين لبيب يضم نيرة الأحمر لقائمته «مغضوب عليها من مرتضى»

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:53 م
نيرة الاحمر في انتخابات
نيرة الاحمر في انتخابات الزمالك

انتخابات الزمالك 2023، قدمت قائمة حسين لبيب أوراق ترشحها رسميا في انتخابات الزمالك، المقرر انعقادها 20 أكتوبر 2023.

 

قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك

وترشح حسين لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر نائبا، وحسام المندوه ‏أمينا للصندوق، وشملت قائمة العضوية، ‏عمرو أدهم، و‏هاني برزي، و‏هاني شكري، و‏أحمد سليمان، و‏حسين السيد،‏ ومحمد طارق فوق السن، ورامي نصوحي، وأحمد خالد، و‏نيرة الأحمر ‏تحت السن.

 

نيرة الأحمر تترشح في انتخابات الزمالك

ومثلت الإعلامية نيرة الأحمر مفاجأة قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك 2023، وهي شقيقة أسطورة كرة اليد بالزمالك أحمد الأحمر، كما قدمت برنامج ملوك الصالات على قناة الزمالك، والذي تخصص في تغطية أخبار الألعاب الجماعية بنادي الزمالك.

وقالت نيرة الأحمر، بعد تقديمها أوراق ترشيحها في انتخابات الزمالك، إنها تتمنى الخير للقلعة البيضاء، وأوضحت: ربنا يولي من يصلح، للعبور بالزمالك إلى بر الأمان، عايزة أقول لأحمد الأحمر أخويا وحبيبي إنت أغلى حاجة عندي شكرًا علي تشجيعك المستمر ليا".



وأبريل الماضي، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، إنهاء خدمة كل من نيرة الأحمر ومينا ماهر ومها صبري ومحمد طارق أضا من قناة الزمالك، وطلب من إدارة القناة توجيه الشكر لهم.

وجاء إنهاء خدمة نيرة الأحمر من قناة الزمالك، على خلفية الزمة التي أثارها أحمد الأحمر، بعدما نشر تغريدة على تويتر، قال فيها: "ارحمنا وكفاية كدب بقى احنا زهقنا"، والتي قال عنها البعض إنها هجوم على مرتضى منصور رئيس الزمالك وقتها بعد تصريحاته بأن النادي غير مدين بأي مستحقات للاعبين.

وظهر العنصر النسائي واضحا وقويا في معركة انتخابات الزمالك المرتقبة، مع ترشح 5 سيدات لعضوية مجلس إدارة الزمالك، والعدد مرشح للزيادة في اليوم الأخير، حيث ترشحت حتى الآن كل من: مروة أمير الرفاعي ومروة البرجي وحمدية كمال ونجلاء الناجي وياسمين الشريف.

وكان نادى الزمالك، قد فتح في العاشرة صباح الاثنين الماضي، باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المرتقبة، حيث يستمر تلقي طلبات الترشح لمدة سبعة أيام متتالية، ولمدة ثماني ساعات في اليوم، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

ولجنة تلقي طلبات الترشيح مكونة من الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي رئيسا للجنة، وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة، وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات، ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد مدير الخزينة، وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك ستنعقد يوم 20 أكتوبر 2023 في مقر النادي، لانتخاب رئيس ومجلس الإدارة الجديد.
انتخابات الزمالك 2023: ياسمين الشريف خامس امرأة تترشح على عضوية مجلس الإدارة

ads
ads