السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة مديحة سالم: والدتي اعتزلت الفن بسبب سوء معالمة النجوم الشباب

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 11:10 م
مديحة سالم
مديحة سالم

احتفلت ابنة الفنانة مديحة سالم بذكرى ميلاد والدتها في "برنامج الستات"  والذي يعرض على قناة النهار، وتحدثت عن الطباع الشخصية لوالدتها كما تحدثت عن بداية دخولها عالم الفن، وعن علاقتها بلبلبة وتحية كاريوكا.



حضرت ابنة مديحة سالم وهي مرتدية فستان مديحة سالم وقالت خلال حديثها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة أن الجميع يشبهونها بوالدتها من حيث طريقة كلامها وأدائها.

وأضافت أن والدتها كانت حازمة جدا معها ولم تكن تتهاون في موضوع الدراسة إلى جانب اهتمامها بإتقان اللغة الإنجليزية والفرنسية بحيث قامت بإحضار معلمة لتقوم بتعليمها اللغة الفرنسية في المنزل.

وعن دخولها عالم الفن قالت ابنة مديحة سالم إن أحد أقربائهم صديق مقرب لعز الدين زو الفقار، وعندما راها قام باكتشافها باعتبارها وجه سينمائي. كما ذكرت أن عمرها وقتها كان 14 سنة.

ابنة مديحة سالم تتحدث عن زواج والدتها




ذكرت ابنة مديحة سالم أن والدتها كانت رافضة فكرة الزواج حتى لا يشغلها عن الفن، إلا أن تحية كاريوكا قامت باقناعها من والدها المنتج فؤاد صلاح الدين، وبالفعل تم الزواج وبع فتره انفصلوا ثم رجعوا لبعض بعد طلاق دام 20 سنة.

أصدقاء مديحة سالم


قالت ابنة مديحة سالم إن زيزي البدراوي كانت صديقة مقربة لوالدتها، بالإضافة إلى علاقتها الوطيدة مع رشدي أباظة وسامية جمال.

وأضافت أنها بعد طلاق لبلبة وحسن يوسف أخدت موقف منه، وحاولت أن تصلح الأمر بينهم.

وعن مرض والدتها قالت أنها أصيبت بسرطان في البنكرياس وظلت مريضة 9 أشهر إلى أن وافتها المنية.


حقيقة اعتزال مديحة سالم الفن وسبب ارتدائها الحجاب




تحدثت ابنة مديحة سالم عن حقيقة اعتزالها قالت أنها شعرت أن المناخ أصبح مختلف، وظهور نجوم شباب يسيؤون معاملة الفنانين القدامى، ففضلت مديحة سالم الابتعاد،  فاتجهت إلى الإذاعة وقدمت العديد من المسلسلات الإذاعية.

وأضافت أنها قررت ارتداء الحجاب بعدما أدت فريضة الحج والعمرة.

أعمال مديحة سالم



شاركت مديحة سالم في العديد من الأعمال منها: "بلا دموع"، "مذكرات تلميذة"، "آه من حواء"، "ام العروسة"، "الليلة الأخيرة"، "العريس يصل غداً"، "القط الأسود"، "العزاب الثلاثة"، "هي والرجال"، "أغلى من حياتى"، "3 لصوص"، "الراجل دا هيجننى"، "لصوص لكن ظرفاء"، "حواء على الطريق"، "ملكة الليل"، "حب وكبرياء"، "فجر يوم جديد" وغيرها.
 


ads