الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج مصابة بحب السيطرة والتملك

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 11:58 ص
هير نيوز

هناك أبراج يعرف أصحابها بحب السيطرة والتملك فيما يخص العلاقات العاطفية بشكل خاص، حيث يريدون أن يكونوا هم الأكثر سيطرة على الطرف الأخر في العلاقة، وهو المتحكم بها، ويمكن ان يكون الأمر خارج إرادة مواليد تلك الأبراج فهو يرجع لصفاتهم حسب ميلادهم.

وإليك أبرز الأبراج التي يعرف عن مواليدها حب التملك والسيطرة في العلاقة والتي يمكن أن تكون الطرف الأكثر سيطرة على الاخر في أي علاقة عاطفية: 

- برج الثور




يعرف مواليد برج الثور بحب السيطرة والتملك، وهذه الصفة تسيطر أيضًا عندما يتحول اهتمامه بالشريك إلى تملك وسيطرة عليه، ولكن رجع ذلك إلى رغبة مولود برج الثور في الحصول على حياة مستقرة وآمنة.

- برج العقرب




يحب مواليد برج العقرب من كل قلبهم، ولكن ذلك يجعلهم أحيانا لهم رغبة في التحكم في الشريك بعض الشيء ويريدون السيطرة على كل تفاصيله وأن يكون كامل وقته واهتمامه لهم، حتى إذا لم يقدموا له نفسه الاهتمام منا يجعل الطرف الآخر يراه حب تملك.

- برج العذراء


يسيطر على مواليد برج العذراء حب السيطرة والغسرة الشديدة، و يرجع ذلك نوعًا ما إلى طبيعته التي تركز في التفاصيل وتدقق في كل شيء والمحبة للسيطرة على كل ما يتعلق بشريك الحياة، فيريد برج العذراء أن يسيطر على الطرف الآخر ولكن ذلك ينبع من حبه الشديد له.

- برج الأسد




ترجع طبيعة برج الأسد كونه مغرور ولا يرى أن أحد غيره يستحق الاهتمام، إلى حب السيطرة والتملك في العلاقات فهو يرى نفسه الأهم ويجب أن يقدم له شريكه كل الاهتمام والحب، كما تدفع الغيرة مواليد برج الأسد إلى السيطرة والرغبة في التحكم في كل شيء يخص الشريك.




ads