الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جثمان الفنانة كريمان وسط غياب نجوم الفن (صور)

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 04:51 م
كريمان
كريمان

شيعت اليوم جنازة الفنانة المصرية الراحلة كريمان إحدى نجمات الزمن الجميل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر.

 

استقبال نجل الفنانة كريمان العزاء




وحرص نجلها شيرين على استقبال العزاء قبل تشييع جثمان والدته إلى مثواها الأخير مطالبا بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة وللأسرة بالصبر.

 



وما لفت الانتباه هو اقتصار العزاء على الأهل والأصدقاء وغياب نجوم الوسط الفني وهو ما أكده نجلها كما أشار إلى عدم سؤال أي أحد عليها من الوسط الفني من قبل.

 

وفاة الفنانة كريمان

 



وأعلن نجل الفنانة كريمان وفاتها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي الحبيبة الغالية المرحومة بأذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الأسطة، حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا.

 

الفنانة كريمان

 



إحدى نجمات الزمن الجميل التي اشتهرت بالفتاة الدلوعة حتى أنها لقبت بقطة الشاشة.


خاضت العديد من التجارب التمثيلية مع كبار الفنانين ومن أبرز أعمالها التي استطاعت من خلالها جذب الانتباة إليها فيلم مراتي مدير عام مع الفنان صلاح ذو الفخار ولعبت فيه دور المهندسة عايدة زميلة المهندس حسين.

 

كما اشتهرت كثيرا في فيلم سكر هانم الذي أدت فيه دور سلوى بنت الجيران.

 

ومن أعمالها الأخرى: تمر حنه، جميلة بوحريد، بنات اليوم، الحموات الفاتنات.

 

اعتزال كريمان التمثيل

 



وخلال لقاء لها صرحت ناريمان بأنها اعتزلت الفن بعد 12 عاما لأنها فضلت الأسرة وحرصها أن تصب اهتمامها على عائلتها وزوجها وابنائها على الرغم من كونها نجمة صف أول ولكنها ذكرت أنها لم تحزن يوم على اعتزالها بل كانت مستمتعة كثيرا بتواجدها بجانب عائلتها.

 

اقرأ أيضا..

وفاة الفنانة كريمان عن عمر 86 عاما


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads