الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمظهر جريء.. صوفي تيرنر تصدم جمهورها

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 07:17 م
صوفى تيرنر
صوفى تيرنر

ظهرت الممثلة الشابة صوفي تيرنر، نجمة مسلسل Game of Thrones، البالغة من العمر 27 عامًا، بمظهر جريء في موقع تصوير مسلسلها القادم على قناة ITVX، الذى يحمل اسم "جوان".

صوفي تيرنر بمظهر جريء


 
تأتي إطلالة تيرنر، بعد أنباء الانفصال التي ترددت في الوسط الفني. ووفقًا للأنباء العالمية، تقدم زوج تيرنر، جو جوناس، والبالغ من العمر 34 عامًا، بطلب الطلاق يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر، بعد أربع سنوات من الزواج.

صوفى تيرنر بلوك جديد 



ظهرت تيرنر، لأول مرة بمظهر جديد وجريء في موقع تصوير مسلسلها الجديد فى إسبانيا، حيث ظهرت بشعر مستعار أشقر بلاتيني، ووشم باللون الأبيض منحوت يمتد على ظهرها بالكامل.

وتقوم تيرنر، فى مسلسها الجديد بتقديم شخصية لصة المجوهرات البريطانية سيئة السمعة "جوان هانينجتون".

رسومات فيلم toy story 4



وظهر على هاتف صوفي تيرنر، رسومات مستوحاة من فيلم الأنيميشن الشهير toy story الجزء الرابع، وقد تناولت وسائل الإعلام الأمريكية تلك الرسومات. وأفادت بعض التقارير أنها ربما تكون - ذكرى خاصة بزواج صوفي - والمغنى الأمريكي جو جوناس.

وفسرت بعض التقارير أمر الوشم، بأن الزوجان قد حصلا على وشمين على ذراعيهما قبل حفل زواجهما الذى أقيم فى عام 2018، وعبارة الفيلم الشهيرة "إلى اللانهاية وما بعدها".

بكاء جوناس على المسرح 



أقام المغنى الأمريكي جو جوناس، عرضًا غنائيا له مع أخويه نيك وكيفن جوناس، ولم يستطع أن يتمالك رباطة جأشه، حين بكي متأثرا عند غنائه أغنية كان قد كتبها لطليقته صوفي تيرنر. 

وقد علق جوناس، قائلا أثناء بكائه على المسرح: "لقد كان أسبوعا مجنونا، وعليكم أن تصدقوا فقط ما يتم تناوله من خلالي". وأضاف المغني الأمريكي قبل غنائه لأغنية Hesitate ، قائلا: "شكرا لكم جميعًا على دعمكم المستمر لي فى أوقاتي العصيبة، أحبكم يا رفاق".

طلاق صوفي تيرنر



أصدر المغني الأمريكي منذ أيام قليلة، بيان يعلن فيه انفصاله عن الممثلة البريطانية تيرنر، بعد زواج استمر 4 سنوات، وأنجبا خلال تلك السنوات طفلين، حيث أطلقا على طفلتهما الأولى اسم ويلا، التى ولدت فى عام 2020. وبعد ذلك بعامين أنجبا طفل آخر لم يكشفا عن اسمه حتى الآن.

ولم يكشف جوناس، فى البيان، الذى أصدره على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أسباب الطلاق ، وأن الثنائي قررا إنهاء زواجهما بشكل "ودى".



بمظهر جرئ.. صوفى تورنر تصدم جمهورها

ads
ads