الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرها 1000 عام.. جثث كائنات فضائية بالمكسيك تثير الجدل

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 11:50 م
كائنات فضائية
كائنات فضائية

قدم الصحفي وعالم الأجسام المجهولة خوسيه خايمي موسان، بعض الجثث المتحجرة لأجسام غريبة يبلغ عمرها 1000 عام، وقام بعرضها في صناديق زجاجية أمام الكونجرس المكسيكي، في واقعة أثارت الجدل حول العالم.

الصحفي موسان والكائنات الفضائية



وقال موسان، خلال عرضه لجثتين من الكائنات الفضائية على حد زعمه: "هذه العينات ليست جزءا من تطور عالمنا، لم يتم انتشالها من خردة جسم غامض، لقد تم العثور عليها متحجرة في منجم طحالب دياتوم"، حسبما نشر موقع "euronewa".

وتأتي الجلسة في الكونجرس المكسيكي، بعد أسابيع أخرى أمام الكونجرس الأمريكي، ولكن هذا الظهور كان أكثر إثارة بكثير في محتواه.

 كيفية تحديد أعمار الحفريات




وقال موسان: "إن العينات تم تحليلها من قبل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك (UNAM)، وقام العلماء الذين تمكنوا من الحصول على عينات من الحمض النووي بتطبيق اختبار الكربون المشع لتحديد أعمارهم".

ومع ذلك، وعلى الرغم من الفحص المكثف، فقد وجد أن الحفريات مغطاة بطبقة من الرمال. وأضاف موسان: "الجمهور لديه الحق في التعرف على الكائنات غير البشرية، نحن لسنا وحدنا في هذا الكون الشاسع، نحن بحاجة إلى قبول هذا الواقع".



كائنات فضائية بالكونجرس المكسيكي

رافق موسان، في الجلسة الطيار الأمريكي السابق ريان جريفز، وآفي لوب أستاذ الفيزياء الفلكية بجامعة هارفارد،  كما قدم جريفز أدلة في جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي في يوليو.

ومن المقبول الآن بشكل عام في الأوساط العلمية والسياسية أن هناك ظواهر غير عادية لا يمكن تحديدها، ولكن لا تزال هناك خلافات عميقة حول أصلها.









ads
ads