الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا مع أحمد حلمي ومنى زكي بالطائرة: «بص شوف الحركة دي» (صور)

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 10:35 م
أحمد حلمي وحمو بيكا
أحمد حلمي وحمو بيكا

نشر حمو بيكا مؤدي المهرجانات الشهير، صورة تجمعه مع الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي من داخل طائرة، وقد ظهر كل منهم في حالة من الفرح والسعادة، حيث ظهر حمو بيكا وهو يضع زراعه على كتف أحمد حلمي في جو من الألفة والمحبة.



حمو بيكا مع أحمد حلمي ومنى زكي

ونشر حمو بيكا مجموعة من الصور التي تجمعه بأحمد حلمي ومنى زكي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلا: "بص شوف الحركة دي".



ايقاف حمو بيكا وتغريمه

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل كانت قد قررت إيقاف كل من عمر كمال وحمو بيكا اسبوعا وتغريم كل منهما 50 ألف جنية على خلفية كلمة "انتي معفنة".

حيث اعتبرها مصطفى كامل إهانة للسيدات فقام بكتابة منشور على حسابه الشخصي فيس بوك قائلا: "استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعش الإعلاميين قرر تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا".



علق حمو بيكا على هذا الإيقاف قائلا: مقصدناش نهين الستات، أنا وعمر كمال كنا بنهزر كالعادة في الفيديوهات اللي على السوشيال ميديا، واحنا متعودين نعمل فيديوهات نضحك الجمهور، وطبعا احنا تحت أمر النقابة بعد ما قالت هتحقق معانا.

أغاني حمو بيكا

يذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا قدم مجموعة من المهرجانات بالإشتراك مع عمر كمال وحسن شاكوش من بينها "انتى معلمة وشمس المجرة ووداع يا دنيا وداع

اقرأ أيضا..






ads
ads