الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تنهي حياة زوجها الكفيف وتحتفظ بالجثة أسفل السرير في المرج

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:14 م
جثة
جثة

أنهت زوجة حياة زوجها الكفيف واحتفظت بجثته لمدة يومين أسفل سرير بغرفة نومها، حتى فاحت رائحتها ثم ألقتها في مدخل العقار، وقررت السلطات القضائية اليوم السبت، حبس الزوجة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وحسب سجلات مديرية أمن القاهرة، فقد وقعت الجريمة في دائرة قسم شرطة المرج.

وتلقى رجال الأمن بلاغا بالعثور على جثة عامل يدعى سعيد أ، 39 عاما، كفيف، مقتولا وملقى في مدخل العقار الذي توجد به الشقة المقيم بها مع أسرته.



 تعفن الجثة بداخل الشقة

وحضر رجال الشرطة إلى مكان الحادث ووجدوا الجثة في حالة تعفن، حيث كشفت التحقيقات أن جريمة القتل تمت قبل إلقائها في مدخل العقار بعدة أيام.

واستجوبت الشرطة أشقاء الضحية وأقاربه الذي يعيشون في نفس العقار، وقالوا إنهم ليلة العثور على جثة شقيقهم عادوا في وقت متأخر من عملهم ولم تكن موجودة في مدخل العقار.

وجعل ذلك الشكوك تتجه نحو الزوجة، حيث أن القاتل ارتكب جريمته في إحدى شقق العقار واحتفظ بالجثة فترة قبل أن يتخلص منها حينما تعفنت وبدأت رائحتها تفوح.


 الزوجة تعترف بالجريمة

واستجوبت الشرطة زوجته التي تضاربت أقوالها، حيث ادعت في البداية أن زوجها اختفى منذ يومين، ثم قالت إنه تلقى اتصالات من مجهول يهدده بإنهاء حياته.

 وفتست الشرطة هاتف الضحية، ولم يتم العثور على أية اتصالات، وهو ما جعل رجال المباحث يشكون في أمر الزوجة، بعدما عثروا على آثار دماء في غرفة نومها التي تقيم بها مع زوجها.


وبمحاصرة الزوجة خلال الاستجواب انهارت واعترفت بأنها قتلت زوجها نظرا لشكها في سلوكه، وأنه يعرف أمرأة أخرى وينفق عليها أمواله.






ads